رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موسيماني يمنح ميكيسوني فرصة المشاركة.. وعمار حمدي يطير إلي قطر اليوم

موسيماني مع عمار
موسيماني مع عمار حمدي

 منح الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي وعد لويس ميكيسوني لاعب الفريق الأول بالحصول على فرصة للمشاركة بشكل أكبر في المباريات المقبلة والتي ستكون أمام المريخ.
وجاء وعد موسيماني بعد قيام اللاعب لويس ميكيسوني ببذل المزيد من الجهد فى التدريبات وإنقاص وزنه 5 كيلو في الفترة الماضية من أجل استعادة مستواه.

 

عمار حمدي يطير إلى قطر اليوم

من ناحية أخري يغادر عمار حمدي لاعب الفريق الأول الأهلي إلى قطر اليوم الثلاثاء لبدء فترة التأهيل بعد إجراء عملية الرباط الصليبي فى النمسا، وخاض الفترة الأولى من التأهيل خلال الفترة الماضية بالقاهرة واستكمال برنامجه التأهيلي فى مركز اسباير بالدوحة.
وأنهى عمار حمدي إجراءات السفر إلى قطر بعدما شهدت الفترة الماضية تأخر سفر اللاعب بسبب عدم انتهاء تأشيرة دخول الأراضى القطرية.
ويرافق عمار حمدي إلى قطر الدكتور محمد وفائي أخصائي العلاج الطبيعي بعدما أنهى هو الآخر إجراءات سفره إلى قطر لمتابعة برنامج تأهيل عمار أثناء وجوده في قطر.

وكان عمار حمدي تعرض للإصابة خلال مشاركته في تدريبات فريقه الجماعية قبل مواجهة مونتيري المكسيكي في افتتاح مبارياته في بطولة كأس العالم للأندية بالإمارات.