رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

الخطيب يجتمع مع لاعبى الأهلى والجهاز الفنى قبل مواجهة المريخ السودانى

الخطيب
الخطيب

 يعقد محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، جلسة مع الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني واللاعبين، خلال التدريبات استعدادًا لمواجهة المريخ السوداني، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، والمحدد إقامتها في تمام السادسة من مساء يوم الجمعة المقبل.
الخطيب طالب الجميع بضرورة التركيز في الفترة المقبلة وغلق صفحة مباراتي صن داونز التى خسرها الأهلي بهدف دون رد ذهابًا وإيابًا واستعادة الانتصارات أمام بطل السودان. 
وطلب رئيس الأهلي من حسام غالي عضو مجلس إدارة النادي وعضو لجنة التخطيط والذي تواجد مع بعثة الأهلي في جنوب إفريقيا تقريرا عن الرحلة ومعرفة أسباب غياب اللاعبين عن مستواهم والخسارة المكررة من صن داونز.

 

صن داونز يؤكد احترامه للأهلي.. ويوضح حقيقة أزمة حافلة الفريق

وتلقى محمود الخطيب، رئيس الأهلي، خطابًا من تلوبان موتسيبي، رئيس نادي صن داونز، يوضح فيه حقيقة ما تعرضت له حافلة فريق الأهلي وهي في طريقها لملعب المباراة.

وقال صن داونز في بيان رسمى له: إن تأخير وصول حافلة فريق الأهلي كان بسبب زحام مروري على الطريق المؤدي إلى ملعب FNB. وهو الأمر الذي جعل جماهير صن داونز تختلط بحافلة فريق الأهلي.. وأن صن داونز يلتزم دائمًا بمعاملة النادي الأهلي بكل الاحترام والمودة التي يستحقها.. بل ويحرص باستمرار على الحفاظ على العلاقة التاريخية التي تربطه بالنادي الأهلي، ويعمل على تطويرها في الفترة المقبلة بما يخدم مصلحة الناديين والكرة الإفريقية.. وأضاف أنه يتمنى الخير للنادي الأهلي ورئيسه وكل المنتمين له.