رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المريخ السوداني: رحيل كلارك ليس مرتبطًا بنتيجة مباراة الأهلي.. وهناك تضارب داخل النادي

كلارك مدرب المريخ
كلارك مدرب المريخ السوداني

اعترف هيثم كابو، عضو مجلس إدارة نادي المريخ السوداني، بوجود تضارب داخل نادي المريخ بشأن مصير المدرب الإنجليزي لي كلارك، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم.

وقال هيثم كابو، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي عادل مصطفي، ببرنامج "ريمونتادا"، المذاع علي قناة "المحور"، نعترف بوجود تضارب داخل نادينا فلجنة القطاع الرياضي، انتقدت مستوي المريخ خلال مواجهة الهلال السوداني، وكان هناك توصية بإقالة لي كلارك المدير الفني الحالي للفريق.

وتابع: في النهاية القرار في يد إدارة النادي فقط، لجنة القطاع الرياضي دورها فقط الاقتراح ولكن اتخاذ القرار يخص مجلس الإدارة.

وأكمل: أعترف بوجود تضارب خاصة بعد توصية لجنة القطاع الرياضي، مشيرًا إلى أن هناك تباينًا في وجهات النظر، لكن غير متعمد هذا التباين ناتج عن اختلاف مستوى المريخ في المباريات.

وأشار إلى أن الحديث عن رحيل لي كلارك سابق لأوانه والإدارة إذا رأت أن سياسة المدرب وطريقته لا تتناسب مع المريخ سيرحل بالفعل.

وأوضح أن الأمر ليس مرتبطًا بنتيجة مباراة الأهلي، نحن نقوم بتقييم التجربة بشكل كامل.

واختتم: لا بد من وجود تناغم بين الإدارة والجهاز الفني ونعمل علي تحقيق النجاحات، ورئيس النادي تدخل بنفسه قبل مباراة الأهلي لحل أي أزمة واحتوائها في ظل أهمية اللقاء المقبل.