رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فى بيان رسمى.. صن داونز يؤكد احترامه للأهلى.. ويوضح حقيقة ما تعرضت له حافلة الفريق

موسيماني
موسيماني

تلقى الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، خطابًا اليوم من تلوبان موتسيبي، رئيس نادي صن داونز، يوضح فيه حقيقة ما تعرضت له حافلة فريق الأهلي وهي في طريقها لملعب المباراة.

وقال صن داونز في بيانه الرسمي: "إن تأخير وصول حافلة فريق الأهلي كان بسبب زحام مروري على الطريق المؤدي إلى ملعب FNB. وهو الأمر الذي جعل جماهير صن داونز تختلط بحافلة فريق الأهلي".

وأضاف الفريق الجنوب إفريقي في بيانه: "صن داونز يلتزم دائمًا بمعاملة النادي الأهلي بكل الاحترام والمودة التي يستحقها".

وتابع: "كذلك يحرص صن داونز على استمرار الحفاظ على العلاقة التاريخية التي تربطه بالنادي الأهلي، ويعمل على تطويرها في الفترة المقبلة بما يخدم مصلحة الناديين والكرة الإفريقية".

واختتم صن داونز بيانه، قائلًا: "نتمنى الخير للنادي الأهلي ورئيسه وكل المنتمين له".

 

الأهلى يتقدم بشكوى رسمية لمراقب مباراة صن داونز

وقدم النادي الأهلي شكوى رسمية لمراقب مباراة الفريق الأول لكرة القدم أمام صن داونز لإثبات تعطيل حافلة الفريق ومنع وصولها لملعب المباراة في الوقت المحدد.
وقام الدكتور محمد شوقي، عضو مجلس إدارة النادي ورئيس البعثة في جنوب إفريقيا وحسام غالي عضو مجلس الإدارة وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة بتقديم شكوى رسمية لمراقب المباراة لإثبات حق الأهلي. 
وتكدست أعداد غفيرة من جماهير صن داونز في الطريق المؤدي من فندق إقامة بعثة الأهلي إلى ملعب سوكر سيتي الذي تقام عليه مباراة الفريق أمام بطل جنوب إفريقيا، مما أدى إلى تعطيل وصول البعثة إلى ملعب المباراة.
واضطرت حافلة الأهلي إلى اتخاذ مسارات أخرى غير المسار المحدد للوصول إلى الاستاد؛ مما تسبب في إرهاق لاعبي الأهلي ومعاناتهم قبل المباراة.
ويلتقي الأهلي مع صن داونز في الثالثة عصر اليوم على استاد سوكر سيتي في جوهانسبرج في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.