رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بيراميدز يواجه المقاصة وتليفونات بنى سويف وديًا استعدادًا للدورى

ايهاب جلال
ايهاب جلال

يخوض فريق نادي بيراميدز مباراتين وديتين خلال المرحلة المقبلة من أجل تجهيز اللاعبين لمباراة الأهلي طرابلس الليبي في الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وتقرر أن يلتقي الفريق مع مصر المقاصة يوم الثلاثاء، بينما يلتقي تليفونات بني سويف يوم الخميس، على ملعب الدفاع الجوي.

ومن المنتظر أن يلتقي بيراميدز مع نظيره الأهلي طرابلس الليبي يوم الأحد المقبل في ليبيا في الجولة الخامسة، بعدما ضمن التأهل للدور ربع النهائي من البطولة عقب التعادل مع الصفاقسي التونسي في رادس بهدف وارتفاع رصيد الفريق إلى ١٠ نقاط من ٣ انتصارات وتعادل.

من جانبه، أكد إيهاب جلال، المدير الفني لفريق نادي بيراميدز، أن رمضان صبحي لاعب الفريق خرج مصابًا بسبب إحدى الكرات في الشوط الأول من مباراة الصفاقسي بملعب رادس في تونس، مشددًا إلى أن الطبيب طمأن الجهاز الفني على حالة اللاعب، وخروجه باكيًا كان بسبب خوفه وقلقه من أن تكون إصابة كبيرة على مستوى الركبة.

أوضح المدير الفني أن الوضع مطمئن واللاعب خضع لفحص مبدئي من جانب الجهاز الطبي الذي أكد عدم وجود تورم في الركبة أو إصابة بالغة، ولكن في نفس الوقت لا يمكن تأكيد مدى قوتها إلا بعد الخضوع للفحوصات الطبية الشاملة والأشعة بعد العودة من تونس إلى القاهرة.

إيهاب جلال أفاد بشكل مبدئي بأن رمضان صبحي سيغيب عن المباراة المقبلة للفريق في مواجهة الأهلي طرابلس الليبي، في ليبيا يوم الأحد المقبل، موضحًا أنه يأمل ألا يطول غيابه وأن يعود سريعًا للمشاركة كونه لاعبًا مهمًا للغاية.