رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«BBC»: محمد صلاح خارج التشكيل المثالى للجولة 29 من الدورى الإنجليزى

محمد صلاح
محمد صلاح

أعلنت شبكة "BBC" البريطانية، اليوم الإثنين، عن التشكيل المثالي للجولة 29 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، الذي غاب عنه نجمنا المصري محمد صلاح.

وكشفت الشبكة البريطانية عبر موقعها الرسمي، عن التشكيل المثالي للجولة 29 من بطولة الدوري الإنجليزي، التي شهدت فوز ليفربول على برايتون بثنائية نظيفة، سجلهما لويس دياز ومحمد صلاح.

كذلك حقق فريق مانشستر يونايتد فوزًا ثمينًا على توتنهام هوتسبير بنتيجة 3-2، بالإضافة إلى فوز تشيلسي على نيوكاسل يونايتد بهدف نظيف، وفوز أرسنال على ليستر سيتي بهدفين دون رد.

بينما يستعد مانشستر سيتي لمواجهة نظيره كريستال بالاس، على ملعب "سيلهرست بارك"، في تمام العاشرة مساء اليوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإنجليزي.

 

محمد صلاح خارج التشكيل المثالى للجولة 29 

وتواجد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد، على رأس التشكيل المثالي للجولة 29 من الدوري الإنجليزي، بعدما سجل 3 أهداف "هاتريك" في مرمى توتنهام، كذلك تواجد لويس دياز، مهاجم ليفربول، بعد هدفه في مرمى برايتون.

بينما غاب نجمنا المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول، عن التشكيل المثالي للجولة، رغم هدفه في برايتون.

التشكيل المثالى للجولة 29 من الدورى الإنجليزى

وجاء التشكيل المثالى للجولة 29 من الدورى الإنجليزى على النحو التالى:

في حراسة المرمى: فابيانيسكي (وست هام يونايتد).

خط الدفاع: كونور كوادي (وولفرهامبتون) - أنطونيو روديجير (تشيلسي) - جويل ماتيب (ليفربول). 

خط الوسط: رافينيا (ليدز يونايتد) - مارتن أوديجارد (أرسنال) - كريستيان إريكسن (برينتفورد) – أندري يارميلينكو (وست هام يونايتد).

في خط الهجوم: كريستيانو رونالدو (مانشستر يونايتد) - لويس دياز (ليفربول) – إيفان توني (برينتفورد)

 

التشكيل المثالي للجولة 29 من الدوري الإنجليزي

 

ويتصدر فريق مانشستر سيتي حاليًا جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 69 نقطة، متفوقًا على ليفربول صاحب الوصافة برصيد 66 نقطة، أي بفارق ثلاث نقاط.

ويتصدر محمد صلاح قائمة ترتيب هدّافي الدوري الإنجليزي برصيد 20 هدفًا، متفوقًا على زميليه دييجو جوتا وساديو ماني أصحاب المركز الثاني وأقرب ملاحقيه برصيد 12 هدفًا.

كما نجح صلاح في تسجيل أكثر من 20 هدفًا في 4 مواسم متتالية لـ ليفربول في البريميرليج، بالإضافة إلى تسجيله الهدف رقم 2000 لليفربول في تاريخ الدوري الإنجليزي بعد هدفه في مرمى برايتون.