رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقارير إنجليزية: محمد صلاح يحدد وجهته المقبلة فى حال الرحيل عن ليفربول

محمد صلاح
محمد صلاح

لا يزال الحديث مستمرًا بشأن تجديد عقد نجمنا المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، ومستقبله رفقة ناديه خلال الفترة المقبلة.

وارتبط اسم محمد صلاح باحتمالية تجديد عقده مع ليفربول، الذي سينتهي في صيف 2023 المقبل، ولكن لم يتوصل الطرفان لاتفاق حتى الآن بشأن التمديد.

ويرغب محمد صلاح في الحصول على راتب يبلغ قيمته 500 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا في عقده الجديد، ولكن إدارة ليفربول رفضت ذلك الأمر، ووافقت بشكل مبدئي على منحه 450 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا.

 

محمد صلاح لن يرحل عن الدورى الإنجليزى

وانفردت شبكة "Football Insider"، في تقرير حصري لها، أن محمد صلاح يرغب في البقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وأكدت الشبكة البريطانية، أنها تواصلت مع مصدر مقرب من محمد صلاح، وأنه لن يرحل عن الدوري الإنجليزي، حتى لو لم يجدد عقده مع ليفربول.

وأوضح التقرير، أن محمد صلاح يُفضّل تجديد عقده مع ليفربول، ولكن في حال عدم حدوث ذلك، فإن اللاعب مستعد للانضمام لأحد كبار أندية الدوري الإنجليزي.

وهو ما أفادت به صحيفة «ماركا» الإسبانية في وقت سابق، أن رحيل محمد صلاح عن ليفربول سيكون بمثابة "كارثة"، في ظل تألقه مع فريقه للموسم الخامس على التوالي.

 

أرقام محمد صلاح مع ليفربول

ويتصدر محمد صلاح حاليًا قائمة ترتيب هدّافي الدوري الإنجليزي برصيد 20 هدفًا، متفوقًا على زميليه دييجو جوتا وساديو ماني أصحاب المركز الثاني وأقرب ملاحقيه برصيد 12 هدفًا.

كما نجح صلاح في تسجيل أكثر من 20 هدفًا في 4 مواسم متتالية لـ ليفربول في البريميرليج، بالإضافة إلى تسجيله الهدف رقم 2000 لليفربول في تاريخ الدوري الإنجليزي بعد هدفه في مرمى برايتون.

وكان ليفربول قد تغلّب على برايتون بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما يوم السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي.

وأسهم صلاح في تواجد ليفربول في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 66 نقطة، خلف مانشستر سيتي صاحب الصدارة برصيد 69 نقطة، أي بفارق ثلاث نقاط فقط.