رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الخطيب يطبق لائحة العقوبات على لاعبى الأهلى بعد الخسارة أمام صن داونز

الخطيب
الخطيب

قرر محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي والمشرف على ملف الكرة فرض عقوبات على لاعبي الأهلي عقب الخسارة أمام صن داونز الجنوب إفريقي .
ويدرس رئيس النادي الأهلي مضاعفة العقوبات المالية على اللاعبين عقب الخسارة الثانية أمام صن داونز في دور المجموعات ذهابًا وعودة، خاصة أن العقوبة تأتي من مبدأ الثواب والعقاب بعد صرف مكافأة إجادة عقب ثلاثية بيراميدز.

وكشف مصدر مسئول عن أن  لائحة الأهلي تنص على فرض عقوبة مالية أقصاها 50 ألف جنيه حال الخسارة والرعونة والاستهتار، ويحق للنادي وفقًا للائحة مضاعفة العقوبات وبالتنسيق مع مدير الكرة والجهاز الفني.
وعقد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة جلسة مع اللاعبين أكد أن غياب الروح أمام صن داونز أحد أسباب توقيع العقوبة، وستتم مضاعفاتها حالة استمرار نفس المستوي والنتائج في لقاءي المريخ والهلال السوداني القادمين.
وشدد مدير الكرة أن الخسارة واردة في أي وقت لكن الفريق البطل من الصعب أن يخسر مرتين على التوالي من نفس الفريق بنفس الأخطاء وهو أمر يحتاج إلى وقفة من الجميع،
وهدد عبدالحفيظ بالاستبعاد الفني والغرامات المالية حال الخروج عن النص والاعتراض على قرارات المدير الفني.

 

موسيمانى يمنح راحة للاعبى الأهلى

 وكان بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قد منح لاعبي الفريق راحة من التدريبات أمس الأحد بعد العودة من جنوب إفريقيا عقب مواجهة فريق صن داونز في الجولة الرابعة للمجموعة الأولى بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.
وعادت بعثة الفريق إلى مطار القاهرة الدولي صباح أمس  بعد مغادرة جنوب إفريقيا عقب مباراة صن داونز التي خسرها الأهلي بهدف نظيف، ثم هبطت في مطار أسوان للتزود بالوقود قبل أن تستأنف الرحلة وتصل مطار القاهرة.