رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد إصابته.. كيروش يتواصل مع صلاح ويطلب تقريرًا يوميًا قبل مواجهة السنغال

صلاح مع كيروش
صلاح مع كيروش

حرص البرتغالى كارلوس كيروش المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول لكرة القدم، على التواصل مع محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزى وقائد الفراعنة، من أجل الاطمئنان عليه بعد الإصابة التى تعرض لها مؤخرًا.

وتعرض صلاح للإصابة بشد في عضلة السمانة خلال مباراة فريقه أمام برايتون، وغادر أرض الملعب في الدقيقة 64 بعدما أحرز هدفه الثاني والعشرين هذا الموسم في الدورى الإنجليزى.

كيروش يتواصل مع محمد صلاح للاطمئنان على حالته الصحية

وجاء تواصل كيروش مع صلاح بهدف الاطمئنان عليه ومعرفة موعد عودته للتدريبات الجماعية مع فريقه، تمهيدًا للتواجد مع منتخب مصر بداية من يوم 20 مارس الجارى لقيادة الفراعنة فى مباراتى السنغال ضمن المرحلة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 التى ستستضيفها قطر نهاية العام الجارى.

فيما كلف كيروش، الدكتور محمد أبوالعلا طبيب الفراعنة بالتواصل مع الجهاز الطبى لفريق ليفربول، لمعرفة موقف محمد صلاح وتقديم تقرير طبي يومي لمدرب الفراعنة عن تطورات حالة  اللاعب.

وشدد كيروش للجهاز العاون له على أن متابعة حالة صلاح محور أساسي في التحضير للمعسكر المقبل، حيث يعنى تواجد اللاعب أهمية معنوية وفنية كبيرة للفراعنة فيما يعتبر غيابه خسارة كبيرة للفراعنة أمام  السنغال.