رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمود علاء: أمر بحالة حزن واكتئاب منذ لقاء الوداد.. ومتأكد من حب جماهير الزمالك

جدد محمود علاء، لاعب نادي الزمالك، اعتذاره لجماهير القلعة البيضاء، ومجلس إدارة النادي برئاسة مرتضي منصور، لما بدر منه في مباراة الوداد المغربي، يوم الجمعة الماضي، بدوري أبطال إفريقيا.

وكان مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك، أعلن عن تغريم محمود علاء، 200 ألف جنيه بسبب الإساءة للجماهير خلال مواجهة الوداد المغربي.

وقال محمود علاء، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي إبراهيم فايق، ببرنامج "جمهور التالتة"، المذاع علي قناة “أون تايم سبورتس 2”: أنا أجري هذه المداخلة دون استئذان مجلس إدارة النادي، ولكن كان لا بد أن أدخل لكي أتحدث مع جماهير الزمالك، مشيرا إلي أنه يمر بحالة حزن واكتئاب بعد مباراة الوداد المغربي.

وتابع: اعتذاري ليس له علاقة بما سيحدث غدا لأنه في علم الغيب، ولكنه حق لجماهير الزمالك وأنا أتقبل أي عقوبة توقع علي، هذا ليس أمرا مهما الأهم هو الجماهير.

وأكمل: جماهير الزمالك دائما تساندني، ولكن الضغوطات التي نحن فيها منذ سنين والجماهير كانت تساندنا رغم كل شىء لذلك وجب علي الاعتذار.

وأردف: اعتذرت اليوم للاعبين والجهاز الفني والإدارة، ودون الدخول في تفاصيل ما حدث لكني أقدر الجماهير وشعوري بالخطأ يعطيني قيمة لأنني لا أكابر.

واستطرد: أعرف أن الجماهير تحبني وتدعمني، وأعدهم أن الفترة المقبلة ستكون أفضل ولا ننسي أننا أبطال الدوري ولن نتخطي هذه الفترة إلا بكم.

واختتم: نعتذر للجماهير عن الخروج من دوري الأبطال، والفترة المقبلة ستتحسن النتائج، لأنهم من صنعوا أسماءنا جميعا.