رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدرب منتخب مصر السابق: خروج صلاح بمباراة ليفربول ضد برايتون بعد إصابته يؤكد انتماءه للوطن

إصابة صلاح
إصابة صلاح

قال طارق مصطفى، مدرب منتخب مصر السابق، إن رامي عباس، وكيل محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي ومنتخبنا الوطني، لا بد أن يهدأ في تصريحاته، موضحًا أن الفرعون المصري يحظى بحب كبير للغاية داخل قلعة الأنفيلد.

وأضاف طارق مصطفي، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة “صدي البلد”: محمد صلاح عليه عدم التفريط في الاحترام والحب الذي يلقاه من جماهير ناديه، مشيرًا إلى أنه إذا كان في موقف صلاح لاستمر ضمن صفوف الفريق.

وتابع: على إدارة نادي ليفربول أيضًا تقدير اللاعب ماديًا بما يتناسب مع إمكانياته الكبيرة وما يقدمه من أجل الفريق، مضيفًا: محمد صلاح معشوق الجماهير في ليفربول.

وأشار إلي أن عدم استكمال محمد صلاح مباراة ليفربول أمام برايتون، بعد إصابته، يؤكد حبه وانتماءه للوطن.

واختتم: صلاح يخشى على نفسه من تفاقم الإصابة قد تمنعه من المشاركة مع مصر ضد السنغال، في الدور الحاسم بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.

وكان محمد صلاح، نجم ليفربول، تعرض للإصابة خلال مباراة فريقه أمام مضيقه برايتون، ضمن منافسات الجولة الـ29 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وسقط صلاح أرضا في الدقيقة الـ63 بعد دقيقتين من تسجيله الهدف الثاني لفريقه، وخرج من أرضية الملعب لإصابة في قدمه اليسري، ونزل بدلا منه زميله البرتغالي ديو غو جوتا.