رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نائب رئيس المريخ السودانى: الأمور تعقدت فى المجموعة.. وغير راضٍ عن نتائج الأهلى

الأهلي والمريخ
الأهلي والمريخ

تحدث نور الدين عبدالوهاب، نائب رئيس نادي المريخ السوداني، عن المواجهة المرتقبة أمام الأهلي، في دور المجموعات للمجموعة الرابعة، في بطولة دوري الأبطال.

وخسر المريخ السوداني أمام النادي الأهلي في مباراة الإياب، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ويتصدر المجموعة الرابعة صن داونز بـ10 نقاط، ويحتل المركز الثاني الأهلي بـ4 نقاط، متساويا مع المريخ السوداني والهلال السوداني.

وقال نور الدين عبدالوهاب، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي إبراهيم فايق، ببرنامج "جمهور التالتة"، المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس 2"، إن مواجهة الأهلي المقبلة ستكون صعبة، الأمور تعقدت في المجموعة، مشيرا إلي إن المريخ يمر بمرحلة سيئة جدا، وأن نتائج المارد الأحمر غير متوقعة تماما.

وتابع: تولينا الأمور منذ 3 أشهر، ونؤسس النادي للمستقبل، مشيرا إلي أنه راضي عن حصول المريخ علي 4 نقاط في ظر الظروف الصعبة التي يمر بها الفريق.

وأكمل: غير راض تماما عن نتائج الأهلي، وأن يحصل علي 4 نقاط فقط رغم أنه ناد مستقر ونتائجه كانت مبهرة حتي علي مستوي مونديال الأندية.

وأردف: طلبنا من الاتحاد الإفريقي "كاف"، بضور 5 آلاف وتكون المعاملة بالمثل مثلما حدث في مباراة الذهاب، مشيرا إلي أنه إذا فتح ملعب السلام للجماهير سيمتلئ عن بكرة أبيه بجماهير المريخ.

وأشار إلي أن مجلس الإدارة اتفق بالإجماع علي لعب مباريات المريخ علي ملعب السلام بالقاهرة، ولكن بعد النتائج الجماهير طلبت نقل مواجهة الإياب إلي الخرطوم.

واختتم: مجلس الإدارة لم يطلب نقل المباراة وستقام علي ملعب السلام طبقا لقرارنا السابق ونحن نحصل علي كل سبل الراحة هنا.