رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المصرى البورسعيدى: أحمد الشيخ اعترف بخطئه.. وسيتم الإعلان عن عقوبته غدًا

أحمد الشيخ
أحمد الشيخ

كشف كرم ذكري، مدير الكرة بالنادي المصري البورسعيدي، عن تفاصيل إنهاء أزمة أحمد الشيخ، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، مشددا علي أن النادي سيعلن عقوبته غدا بشكل رسمي.

حقق المصري فوزا مهما علي أوتوهو الكونغولي بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما علي استاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور الممجموعات ببطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

بهذه النتيجة أرتفع رصيد المصري للنقطة 7 ليتصدر المجموعة بفارق المواجهات عن مازيمبي الكونغولي، الذي حقق نفس الرصيد من النقاط، لكنه يأتي في المركز الثاني، وجاء أوتوهو في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، وأخيرا القطن الكاميروني في المركز الرابع برصيد 3 نقاط.

وقال كريم ذكري، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي عادل مصطفي، ببرنامج "ريمونتادا"، المذاع علي قناة “المحور”: أحمد الشيخ اعترف بالخطأ الذي ارتكبه، وقدم وعدا للإدارة ولمعين الشعباني، المدير الفني، بالظهور بشكل أفضل داخل والملعب وكذلك خارجه.

وتابع: أحمد الشيخ بدأ التدريبات مع الفريق وتم توقيع عقوبة عليه من جانب مجلس الإدارة وسوف يتم الإعلان عنها غدا بشكل رسمي.

واشار إلي أن اللاعب متقبل العقوبة من مجلس الإدارة وتحدث مع معين الشعباني عن تقبله العقوبة بشكل طبيعي، ورغبته في الظهور بشكل أقوي خلال المباريات الفترة المقبلة.

واختتم: المنافسة في الدوري ليست بعيدة، الفرق قريبة من بعضها، تحقيق الفوز في مباراتين يقربك كثيرا ويجعلك في وضع أفضل بجدول الترتيب.