رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المصرى البورسعيدى: مباراة القطن مصيرية.. وضغط الجماهير علينا طبيعى

المصري البورسعيدي
المصري البورسعيدي

تحدث كرم ذكري، مدير الكرة بالنادي المصري البورسعيدي، عن فوز فريقه علي أوتوهو الكونغولي، بهدف نظيف، في إطار منافسات الجولة الرابعة، من دور المجموعات للكونفيدرالية الإفريقية هذا الموسم.

حقق المصري فوزا مهما علي أوتوهو الكونغولي بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما علي استاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور الممجموعات ببطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد المصري للنقطة 7 ليتصدر المجموعة بفارق المواجهات عن مازيمبي الكونغولي، الذي حقق نفس الرصيد من النقاط، لكنه يأتي في المركز الثاني، وجاء أوتوهو في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، وأخيرا القطن الكاميروني في المركز الرابع برصيد 3 نقاط.

وقال كريم ذكري، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي أحمد حسام ميدو، ببرنامج "ريمونتادا"، المذاع علي قناة "المحور"، إن فوز المصري كان صعبا، وضعنا أنفسنا في أزمة بالخسارة من أوتوهو خارج ملعبنا، رغم أننا كنا الأفضل.

وتابع: كان ينقصنا التوفيق، ولكن التوفيق كان يحالفنا ونجحنا في تحقيق الفوز، مشيرا إلي أن نتيجة مباراة القطن ومازيمبي ساعدتنا.

وأكمل: مباراة القطن المقبلة مصيرية وسنسعي لحصد الثلاث نقاط خلالها من أجل حصد بطاقة التأهل.

وأردف: تركيزنا علي الدوري والكونفيدرالية، فالمصري اسم كبيرا، ولكن الأزمة في ظل ضغط المباريات ليس لديك القائمة التي تجعلك قويا دائما في البطولتين.

وأشار إلي أن التوفيق في الدوري غاب عنا أمام إنبي وكذلك طلائع الجيش رغم أفضليتنا، ضغط الجماهير علينا طبيعي.

واختتم: جمهور المصري دائما يتطلب للأفضل واللاعبون معتادون علي ذلك والهدف الأسمي بالنسبة لنا الكونفيدرالية.