رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أثلتيك: محمد صلاح يُقدر بـ100 مليون باوند.. ليفربول قد يضطر لبيعه فى الصيف

محمد صلاح
محمد صلاح

أكدت تقارير صحفية، اليوم الأحد، أن المفاوضات بين محمد صلاح ونادي ليفربول لتجديد عقده تتوقف على المال والاحترام والتقدير.

وكان فابريزيو رومانو الصحفي الإيطالي الموثوق قد أكد رفض محمد صلاح آخر عروض ليفربول للتجديد في شهر ديسمبر الماضي، فيما سخر رامي عباس وكيل اللاعب من تصريحات يورجن كلوب مدرب الفريق الذي قال بأن النادي فعل كل شيء من أجل الإبقاء على اللاعب، وأن القرار بيد “مو”.

وذكرت صحيفة “ ذا أثلتيك” البريطانية أن محمد صلاح يرغب في الاستمرار بليفربول بعد نهاية عقده وأنه يقر بأن النادي وفر له أيضًا بنية الفريق وبيئة مثالية.

وأضافت الصحيفة أن ملحمة المفاوضات استمرت طوال هذا الموسم، لأن هناك فرقًا كبيرًا بين ما يرغب ليفربول في دفعه له وما يعتقد صلاح أنه يستحقه، مشيرة إلى أن جميع الأطراف حتى الآن صامتة بشأن الأرقام المعنية.

وأشارت الصحيفة إلى أن مجموعة فينواي الرياضية الأمريكية المستحوذة على نادي ليفربول، ما زالت مصرة على الإبقاء على محمد صلاح في صفوف الفريق، ولكن ليس بأي ثمن يريده اللاعب.

وتابعت “ ذا أثلتيك” أن ملاك ليفربول مستعدون لجعل صلاح اللاعب الأعلى أجرًا في تاريخ النادي، لكنهم لن يقوموا بهدم هيكل الأجور الذي خدم ليفربول بشكل جيد للغاية في السنوات الأخيرة.

وشدد التقرير على أن أجراس الإنذار قد تبدأ في الرنين إذا لم يتم التوصل لاتفاق قبل شهر مايو، حيث سيكون على ليفربول اتخاذ قرار كبير بخصوص محمد صلاح الذي يُقدر بقيمة 100 مليون جنيه إسترليني، حيث أنه سيتعين عليه إما التفكير في عرض صلاح هذا الصيف أو قبول الواقع المتزايد المتمثل في خسارته مقابل لا شيء في عام 2023.

وينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول بنهاية الموسم المقبل 2022-2023.