رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

آسيك ميموزا يهزم الحرس الوطنى وأورلاندو بيراتس يتخطى رويال ليوباردز بثلاثية فى الكونفيدرالية

أورلاندو بيراتس ورويال
أورلاندو بيراتس ورويال ليوباردز

تغلب آسيك ميموزا الإيفواري، على ضيفه الحرس الوطني (من النيجر) بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الصداقة بالعاصمة البنينية كوتونو، في إطار الجولة الرابعة من المجموعة الرابعة لبطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.
ورفع آسيك رصيده إلى 6 نقاط، ليحتل المركز الثالث، متأخرًا بفارق الأهداف عن نهضة بركان المغربي، الذي حل في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد فريق الحرس الوطني، عند 4 نقاط، ليأتي في المركز الرابع.
افتتح كريم كوناتي، التسجيل لأسيك في الدقيقة الرابعة من ركلة جزاء، ثم أضاف اللاعب ذاته، الهدف الثاني في الدقيقة 31، قبل أن يقلص فيكتوريان أديبايور، الفارق لممثل النيجر، في الدقيقة 48 من ركلة جزاء.
وكان سيمبا التنزاني، قد تغلب على ضيفه نهضة بركان المغربي، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب (بنجامين ماكابا)، في إطار الجولة الرابعة من المجموعة الرابعة للبطولة.
وسجل بابا عثمان ساخو، هدف الفوز للفريق التنزاني في الدقيقة 44 من زمن الشوط الأول.
ورفع سيمبا، رصيده إلى 7 نقاط، ليرتقي إلى صدارة المجموعة، بينما تجمد رصيد نهضة بركان، عند 6 نقاط، في المركز الثاني.
من ناحية أخرى، حقق فريق أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي، فوزًا كبيرًا على ضيفه رويال ليوباردز (بطل إي سواتيني)، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما على ملعب (أورلاندو ستاديوم) بجوهانسبرج، في إطار الجولة الرابعة من المجموعة الثانية للبطولة.
ورفع أورلاندو، رصيده إلى 9 نقاط، ليحتل صدارة المجموعة، بينما يقبع رويال ليوباردز، في المركز الرابع دون رصيد من النقاط.
وسجل ثلاثية الفريق الجنوب إفريقي، كل من فورتشن ماكارينجي، وكابيلو دالاميني، وتيرينس دزفوكامانجا، في الدقائق 48 و56 و70 من عمر اللقاء.