رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نصير مزراوى يرفض الانضمام لمنتخب المغرب فى تصفيات المونديال

نصير مزراوي
نصير مزراوي

أعلن نصير مزراوي ظهير أياكس الهولندي، اليوم الأحد، رفضه الانضمام لمنتخب المغرب لمواجهة الكونغو الديمقراطية، في الدور النهائي من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم “قطر 2022”.

وكان فوزي لقجع، رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم، قد أعلن أن البوسني وحيد خليلوزيتش، المدير الفني لمنتخب بلاده الأول، وجه الدعوة لكل من الثلاثي حكيم زياش، لاعب تشيلسي الإنجليزي، ونصير المزراوي، لاعب أياكس أمستردام الهولندي، وعبدالصمد الزلزولي، لاعب برشلونة الإسباني، من أجل الانضمام للقائمة الموسعة لـ"أسود الأطلس" الذي يستعد لخوض مباراتي الكونغو الديمقراطية، في الدور الثالث من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022.

ونشر مزراوي بيانًا عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستجرام” بيانًا جاء فيه: "بقلب مُنكسر، قررت عدم تمثيل المنتخب الوطني في الموعد القادم، أتمنى الأفضل للمجموعة وآمل لقاءكم قريبًا إن شاء الله".

وأضاف: "لا يبدو أن المدرب لديه الوقت لمقابلتي، لم أتعرض أبدًا لعدم الاحترام.. لقد قررت عدم اللعب للمغرب في المباريات القادمة"، مشيرًا إلى أنه لم يتم إخباره عن سبب استبعاده من قائمة المنتخب في المباريات السابقة.

ويحل منتخب المغرب، ضيفًا على الكونغو الديمقراطية، يوم الخامس والعشرين من مارس الجاري، في العاصمة كينشاسا، في ذهاب الدور الثالث، قبل أن يستضيف "أسود الأطلس"، لقاء الإياب في التاسع والعشرين من الشهر ذاته.