رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وصول بعثة بيراميدز إلى الملعب الأوليمبى لمواجهة الصفاقسى التونسى

 بيراميدز من فندق
بيراميدز من فندق إقامتها في تونس، إلى الملعب الأولمبي

تحركت بعثة فريق نادي بيراميدز من فندق إقامتها في تونس، إلى الملعب الأوليمبي برادس استعدادا لخوض مباراة الصفاقسي التونسي في إطار مواجهات دور المجموعات من بطولة كأس الكونفيدرالية.

ويحل بيراميدز ضيفا على الصفاقسي في التاسعة من مساء اليوم على ملعب رادس في إطار الجولة الرابعة من دور المجموعات للبطولة القارية.

وحرص المهندس ممدوح عيد الرئيس التنفيذي على أن يكون في وداع اللاعبين أثناء مغادرتهم وطالبهم بضرورة تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط التي تضمن التأهل الرسمي للدور ربع النهائي من البطولة.

وعقد الكابتن إيهاب جلال المدير الفني محاضرة بالفيديو مع اللاعبين قبيل تحركهم من الفندق لشرح خطة وطريقة اللعب وإعلان التشكيل الذي يخوض اللقاء.

وجاءت مسحة بعثة نادي بيراميدز في تونس سلبية قبل مواجهة الصفاقسي في إطار مباريات دور المجموعات من بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

ويحل بيراميدز ضيفا في التاسعة من مساء اليوم على الملعب الأوليمبي في رادس بالعاصمة التونسية في إطار مواجهات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفيدرالية.

ويحتل بيراميدز قمته مجموعته الأولى برصيد ٩ نقاط من ٣ انتصارات ويسعى للفوز في رادس من أجل حسم التأهل المباشر مبكرا للدور ربع النهائي من البطولة القارية.