رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مفاجآت فى حفل افتتاح بطولة العالم للجمباز بالقاهرة

مفاجآت فى حفل الافتتاح
مفاجآت فى حفل الافتتاح لبطولة ألعالم للجمباز القاهرة

كشفت اللجنة العليا المنظمة لبطولة كأس العالم للجمباز القاهرة 2022 ضمن سلسلة بطولات العالم المؤهلة لأوليمبياد باريس 2024، عن حضور الجماهير خلال البطولة بالإضافة إلى إقامة حفل فني في الافتتاح وأغنية خاصة للبطولة.

وتستضيف مصر بمجمع الصالات المغطاة باستاد القاهرة الدولي منافسات بطولة كأس العالم للجمباز الفني رجال وسيدات 2022، التي تقام في الفترة من 17 حتى 21 مارس.

وتحرص اللجنة العليا المنظمة للبطولة برئاسة الدكتور إيهاب أمين رئيس الاتحادين المصري والإفريقي وعضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي على متابعة جميع التجهيزات الخاصة بالبطولة.

وأكد إيهاب أمين، الانتهاء من كل التجهيزات الخاصة ببطولة العالم  للجمباز التي ستنطلق 17 مارس الجاري على الصالة المغطاة رقم 1 باستاد القاهرة الدولي.

وأشار أمين إلى عمل بروفة نهائية لحفل الافتتاح مساء الأربعاء المقبل، للاطمئنان علي كل التفاصيل.

وأضاف أمين أن اللجنة المنظمة وأعضاء مجلس الإدارة، بذلوا مجهودا كبيرا للغاية من أجل الخروج بهذا الحدث المهم بالشكل المشرف الذي يليق باسم مصر والاتحاد المصري للجمباز.

ويعقد اتحاد الجمباز مؤتمرًا صحفيا الأربعاء المقبل، 16 مارس بأحد الفنادق بالقاهرة للإعلان عن تفاصيل بطولة كأس العالم للجمباز القاهرة 2022، ضمن سلسلة بطولات العالم المؤهلة لأوليمبياد باريس 2024.

يشهد المؤتمر الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ودوناتيلا ساشي عضو المكتب التنفيذي بالاتحاد الدولي وارتور ميكيفيك عضو المكتب التنفيذي بالاتحاد الدولي وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد المصري للجمباز.

ومن المنتظر أن يستضيف مجمع الصالات المغطاة باستاد القاهرة الدولي، منافسات بطولة كأس العالم للجمباز الفني رجال وسيدات 2022، التي تقام في الفترة من 17 حتى 21 مارس الجاري بمشاركة 281 مشاركا يمثلون 35  دولة على رأسها أوكرانيا رغم الظروف التي تمر بها حاليا وجاءت الدول كالآتي مصر البلد المضيف وألبانيا والجزائر وأرمينيا وأستراليا والنمسا وأذربيجان والتشيك ونيوزيلاندا وأيرلندا وكندا وكرواتيا وقبرص وفنلندا واليونان وهونج كونج والمجر وأيسلندا وإيطاليا والأردن وكازاخستان وليتوانيا وماليزيا والمغرب والنرويج وبولندا وجنوب إفريقيا وسلوفينيا وتركيا وأوكرانيا وأمريكا وأوزبكستان والهند وقطر.