رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مجموعة المصرى.. مازيمبى يخطف تعادلًا قاتلًا من القطن الكاميرونى بكأس الكونفيدرالية

مازيمبي الكونغولي
مازيمبي الكونغولي

خطف فريق مازيمبي الكونغولي، تعادلًا مثيرًا وقاتلًا، من مضيفه القطن الكاميروني، بهدفين لمثلهما، في المباراة التي جمعتهما على ملعب (رامودي أدجيا) بمدينة جاروا، في إطار الجولة الرابعة من المجموعة الثالثة لبطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.
ورفع مازيمبي، رصيده إلى 7 نقاط، لينفرد بصدارة المجموعة "مؤقتًا"، بينما رفع القطن الكاميروني، رصيده إلى 3 نقاط، ليبقي في موقعه في ذيل الترتيب.
افتتح سوايبو مارو، التسجيل للقطن الكاميروني، في الدقيقة 14، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء بعد ارتباك من مدافعي مازيمبي، لكن جيفتي كيتامبالا، سجل هدف التعادل للفريق الكونغولي، في الدقيقة 42، من كرة رأسية جاءت من عرضية زميله ميرسيل نجيمبي.
ومنح جوديت ماسينجو، مدافع مازيمبي، هدف الفوز لأصحاب الأرض، بالخطأ في مرماه، في الدقيقة 67، قبل أن يحرز كيفين زاتو، هدف التعادل للفريق الكونغولي، في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع من عمر اللقاء.
ومن المقرر أن يستضيف المصري البورسعيدي، نظيره (إيه أس أوتوهو) بطل الكونغو برازفيل، في السادسة من مساء اليوم، في المباراة التي ستجمعهما على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، في إطار الجولة الرابعة من المجموعة ذاتها.
ويحتل المصري، المركز الثاني، برصيد 4 نقاط، بفارق الأهداف عن أوتوهو الكونغولي، الذي يحتل المركز الثالث.