رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

نكشف قرار طارق حامد النهائى من الانتقال إلى بيراميدز

طارق حامد
طارق حامد

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن موقف طارق حامد لاعب الوسط بشأن الانتقال إلى صفوف بيراميدز في الموسم المقبل وسط امتلاكه عرضا من نادي بيراميدز.

وأكد المصدر أن طارق حامد يمتلك بالفعل عرضا من نادي بيراميدز، مشيرًا إلى أن اللاعب حسم موقفه بشأن وجهته المقبلة.

وأشار إلى أن طارق حامد الأولوية لديه بالرحيل إلى الخليج وعدم اللعب في مصر إلا للزمالك فقط تقديرًا للجماهير.

وأوضح أن اللاعب يمتلك بالفعل عرضا من نادي اتحاد جدة السعودي وبمقابل مادي كبير.

وينتهي عقد طارق حامد مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري ولم يجدد اللاعب عقده مع الفريق حتى الآن رغم المفاوضات القوية من جانب الإدارة معه، لكن لم يتم التوصل لاتفاق على الأمور المالية.

وغاب طارق حامد عن المشاركة مع الزمالك طوال مشوار دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا بسبب الإصابة التي يعاني منها اللاعب.

وقال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في المؤتمر الصحفي اليوم: "أعتذر للجماهير وحقكم علينا، ومفيش حد هيفلت من العقاب، نحن تسلمنا 3 فرق وليس فريقا واحدا، ولن أتراجع عن أي قرار اتخذته".

وتابع:" لن أجدد لطارق حامد أو أشرف بن شرقي أو أوناجم أو محمد أبوجبل، كل اللاعبين الذين تنتهي عقودهم لهم كل التقدير ولن أجدد لهم".

 

وأضاف أن هذا القرار تم اتخاذه من قبل المباراة الأخيرة أمام الوداد، ولكنه قرر الإعلان عنه بعد المباراة الأخيرة".

وأوضح أنه تعاقد مع طارق حامد من سموحة وقام برفع عقده الأخير إلى 16 مليون جنيه، ولكنه فوجئ بأن طارق حامد رفض السفر مع الفريق لخوض لقاء الوداد، كما أنه رفض خوض مباراة العودة وقال للجهاز الفني "مش هالعب الماتش ده.. مش هاخش في عركة".

وتابع رئيس الزمالك أنه سأل الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي وأسامة نبيه المدرب العام وتأكد من سلامة اللاعب، وشدد على أن الزمالك خسر بسبب طارق حامد وغيابه عن المباراتين.

وأوضح أن طارق حامد اجتمع بأمير مرتضى المشرف على الكرة من أجل مناقشة ملف التجديد، وشدد على أنه عرض عليه 25 مليون جنيه في الموسم، وأضاف أن اللاعب طلب الحصول على 9 ملايين مستحقاته المتأخرة، ووافقت على سدادها، وأوضح أن الزمالك ليس في حاجة لطارق حامد.