رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

تقرير: مانشستر سيتى يزاحم ريال مدريد فى ضم هالاند

هالاند
هالاند

دخل نادي مانشستر سيتي الإنجليزي في سباق التنافس على التعاقد مع النجم النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم بروسيا دورتموند الألماني، خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل.

وارتبط اسم هالاند بإمكانية الرحيل عن صفوف دورتموند في الصيف المقبل، في ظل اهتمام العديد من كبار الأندية الأوروبية بالحصول على خدماته، على رأسها نادي ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين.

 

مانشستر سيتي يرغب في ضم هالاند

ووفقًا لما ذكره برنامج "إل شيرنجيتو" الإسباني الشهير، فإن مانشستر سيتي يعتمد على حيلة لإقناع هالاند بالانضمام إلى صفوف الفريق في الصيف المقبل.

وأوضح البرنامج الإسباني، أن مانشستر سيتي طلب من هالاند التوقيع للنادي، مع وعد بالسماح له بالانتقال إلى صفوف ريال مدريد بعد بضع سنوات.

وأشار البرنامج، إلى أن مانشستر سيتي يستغل أيضًا أن آلف إنج، والد هالاند، قد أمضى 3 سنوات بقميص الفريق السماوي قبل اعتزاله كرة القدم.

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي لهالاند، صاحب الـ21 عامًا، رفقة دورتموند في صيف 2024، مع وجود بند في عقده يسمح له بالرحيل مقابل 75 مليون يورو خلال عام 2022 الجاري.

 

موعد مباراة مانشستر سيتي المقبلة

ويستعد فريق مانشستر سيتي لمواجهة نظيره كريستال بالاس على ملعب "سيلهرست بارك"، في تمام العاشرة مساء الإثنين، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويتصدر فريق مانشستر سيتي حاليًا جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 69 نقطة، متفوقًا على ليفربول صاحب الوصافة بفارق ثلاث نقاط فقط.