رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وفد من «كاف» يزور الجزائر استعدادًا لأمم إفريقيا للمحليين وتحت 17 عامًا

زيارة وفد الكاف للجزائر
زيارة وفد الكاف للجزائر

أعلن الاتحاد الجزائري لكرة القدم، اليوم السبت، أن وفدا من الاتحاد الإفريقي (كاف) يتواجد حاليًا في الجزائر كجزء من عملية التفتيش والتفقد للمنشأت، في إطار الاستعدادات لبطولتي كأس أمم إفريقيا للمحليين 2023، وكأس أمم إفريقيا تحت 17 عامًا 2023، والتي تستضيفها بلاده.
وحسبما أشار الاتحاد الجزائري، في بيان نشره عبر موقعه الرسمي، فإن عملية التفتيش من جانب وفد "كاف" بدأت من يوم الثاني عشر وحتي السادس عشر من مارس الجاري. 
وذكر الاتحاد في بيانه، أن وفد "كاف" يضم كل من مبومبو سيدو نجويا، رئيس اللجنة المنظمة لبطولات أمم إفريقيا للمحليين، وخالد نصار، ورئيس قسم المسابقات بـ "كاف"، وموسيس ماجوجو، نائب رئيس اللجنة المنظمة لـ "شان").
وأضاف البيان، أنه يرافق الوفد في جولته، شرف الدين عمارة، رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، والسيد أوكالي رشيد، رئيس اللجنة المحلية المنظمة لأمم إفريقيا للمحليين، وكذلك بن حمزة ياسين، رئيس اللجنة المحلية المنظمة لكأس أمم إفريقيا تحت 17.
وأوضح البيان، أنه بعد زيارة الجزائر العاصمة، سيتنقل وفد "كاف" إلىى عنابة وقسنطينة ووهران قبل العودة إلى العاصمة.
وستتضمن الزيارة، مراقبة المواقع المخصصة لاستضافة المنافسة ومختلف البنى التحتية اللازمة التي من شأنها استضافة بطولة إفريقيا للمحليين، الذي تعتبر ثاني أهم منافسة قارية بعد كأس إفريقيا للأمم، بالإضافة إلى كأس إفريقيا للأمم تحت 17 سنة.