رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ساديو مانى يكشف تفاصيل حديثه مع محمد صلاح بعد نهائى كأس إفريقيا

محمد صلاح وساديو
محمد صلاح وساديو ماني

كشف النجم السنغالي ساديو ماني، مهاجم ليفربول الإنجليزي، عن كواليس جديدة بشأن حديثه مع زميله محمد صلاح، قائد المنتخب المصري، بعد انتهاء المباراة النهائية من بطولة كأس الأمم الإفريقية، التي أقيمت في الكاميرون.

وتوّج منتخب السنغال بلقب كأس الأمم الإفريقية، في نسخته الأخيرة التي أقيمت في الكاميرون، على حساب منتخب مصر بنتيجة 4-2 بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.

ورصدت عدسات الكاميرات وجود حديث بين ساديو ماني ومحمد صلاح على أرض الملعب عقب انتهاء المباراة.

 

محمد صلاح وساديو ماني

 

تفاصيل حديث ساديو ماني مع محمد صلاح

ونشرت صحيفة «ليكيب» الفرنسية تصريحات ساديو ماني، قائلًا: "محمد صلاح شعر بخيبة أمل كبيرة بعد انتصار السنغال، كان هذا واضحًا".

وتابع: "لن أتركه دون كلمة، ما فعلته أنا، كان سيفعله صلاح بالطريقة نفسها؛ لو كانت الأمور بالعكس".

وأضاف ماني: "حاولت مواساته ببعض الكلمات البسيطة، طلبت منه ألا يستسلم أبدًا".

وبسؤاله عن رأيه في الثنائي رونالدو ونيمار؟، أجاب ماني: "أحب حياتهما غير العادية، لكن هذه الحياة ليست مصنوعة من أجلي، أتابعهما على وسائل التواصل الاجتماعي، وهذا يكفي بالنسبة لي".

 

هدف محمد صلاح في مرمى برايتون

وحقق فريق ليفربول فوزًا ثمينًا على برايتون بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما، أمس السبت، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وسجل محمد صلاح هدفًا من ثنائية ليفربول في مرمى برايتون، وجاء الهدف من ركلة جزاء في الدقيقة 61 من زمن اللقاء.

وعزز محمد صلاح صدارته لقائمة ترتيب هدّافي الدوري الإنجليزي برصيد 20 هدفًا، متفوقًا على زميليه دييجو جوتا وساديو ماني أصحاب المركز الثاني وأقرب ملاحقيه برصيد 12 هدفًا حتى الآن في الموسم الحالي 2021-2022.

وتمكّن صلاح من تسجيل أكثر من 20 هدفًا في 4 مواسم متتالية لليفربول في البريميرليج، كما أصبح ذلك الهدف هو رقم 2000 لليفربول في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويتواجد فريق ليفربول حاليًا في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 66 نقطة، خلف مانشستر سيتي صاحب الصدارة بفارق ثلاث نقاط فقط.