رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سلبية مسحة بيراميدز قبل مواجهة الصفاقسى في الجولة الرابعة بالكونفيدرالية

سلبية مسحة بيراميدز
سلبية مسحة بيراميدز قبل مواجهة الصفاقسي

جاءت مسحة بعثة نادي بيراميدز في تونس سلبية قبل مواجهة الصفاقسي في إطار مباريات دور المجموعات من بطولة كأس الكونفيدرالية الأإريقية.

ويحل بيراميدز ضيفا في التاسعة من مساء اليوم على الملعب الأوليمبي في رادس بالعاصمة التونسية في إطار مواجهات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفيدرالية.

ويحتل بيراميدز قمته مجموعته الأولى برصيد ٩ نقاط من ٣ انتصارات ويسعى للفوز في رادس من أجل حسم التأهل المباشر مبكرا للدور ربع النهائي من البطولة القارية.

واختتم الفريق نادي بيراميدز تدريباته، أمس، في مدينة تونس العاصمة استعدادا لمواجهة الصفاقسي في إطار مواجهات دور المجموعات من بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

استمر المران لمدة ساعة وأقيم على الملعب الفرعي لاستاد رادس، بعدما اكتفى الفريق بجولة فى الملعب الرئيسي لمدة ١٠ دقائق، في ظل منع التدريب بملعب المباراة خوفا على أرضيته قبل مواجهة الفريقين.

وحرص الجهاز الفني بقيادة الكابتن إيهاب جلال على أن يكون التدريب في أغلبه خططي لوضع اللمسات الأخيرة على التشكيل وخطة اللعب، حيث أوقف التدريب أكثر من مرة لتوجيه اللاعبين في بعض الجمل الخططية.

ويحل بيراميدز ضيفا على الصفاقسي في التاسعة من مساء اليوم الأحد على استاد رادس بالعاصمة تونس في إطار مواجهات الجولة الرابعة، حيث يسعى الفريق لفوزه الرابع تواليا لتأكيد تأهله للدور ربع النهائي، حيث يحتل الصدارة برصيد ٩ نقاط من ٣ انتصارات.