رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فيريرا: هدفنا الفوز بالدورى وكأس مصر مع الزمالك والتأهل لدورى الأبطال

فيريرا خلال مؤتمر
فيريرا خلال مؤتمر تقديمه بالزمالك

أكد البرتغالي فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أنه لم يتوقع العودة مجددا العمل في مصر خلال الفترة الحالية.

وأوضح المدير الفني للفريق الأبيض أنه يتواجد فى الزمالك بكل راحة، وسعيد بعودته مرة أخرى، وشدد على أنه يعمل في التدريب منذ 47 عامًا، ودعوة الزمالك له كانت لها كل ود وتقدير.

وأكد أنه يعلم بوجود مشاكل ولكنه قرر الموافقة على تولي المسؤولية لأنه يحب المهام الصعبة، مضيفا أن كل المساعدين الذين أتوا معه جيدين، وقادرون على صنع الفارق، وسيكونون مجموعة عمل من أجل الوصول للنجاح.

وتابع أنه كانت لديه فرصة أن يرى جماهير الزمالك في المباراة الأخيرة لأنه في فترة ولايته الأولى لم تكن الجماهير في المدرجات ولكنه كان يشعر بدعمهم، موضحا أنه تلقى العديد من الرسائل عبر مواقع التواصل الاجتماعي تحمل كل المحبة والتقدير.

وأضاف أن لاعبي الزمالك شعروا بأن الأمور لم تكن جيدة، وشعروا بحزن الجماهير في المباراة الماضية، وشدد على ضرورة اتحاد أسرة الزمالك من أجل هدف واحد، الفوز بالدوري والكأس والتأهل لبطولة إفريقيا المقبلة.

وأشار إلى أن مجلس الإدارة برئاسة مرتضى منصور سيبذل قصارى جهده لحل المشاكل التي تواجه النادي، ومهمته التركيز في التدريب والعمل على أن يكون الفريق أفضل، لأن الزمالك هو بطل الدوري النسخة الماضية.

وأضاف أنه عندما تولى المسؤولية في الولاية الأولى لم يكن الأبيض يفوز بالدوري منذ 10 مواسم، ولم يجمع بين الدوري والكأس منذ 27 عام، ولكنه عمل ونجح في تحقيق الثنائية.

واضاف فيريرا أن كل عضو بالجهاز المعاون سيكون له أكثر من دور في الفترة المقبلة.

وأضاف المدير الفني أنه سيتم تقسيم اللاعبين إلى أكثر من مجموعة نظرا لوجود 37 لاعبا في قائمة الفريق، وستكون هناك مجموعة تحت قيادة أسامة نبيه ودانيال جونزاليس من أجل توصيل الفكر الفني الصحيح لكل لاعب.

فيما أكد روي أجواش مساعد فيريرا أنه سعيد بالتواجد في نادٍ كبير بحجم القلعة البيضاء.

وقال:" أعد جماهير الزمالك بأننا سنعمل بقوة من أجل اسعادهم خلال الفترة المقبلة".

وشدد على أنه يؤيد حديث البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني ويتفق معه والفترة المقبلة تحتاج تكاتف جميع الجهود من أجل إعلاء أسم الزمالك.

وعقد مجلس إدارة الزمالك مؤتمرا صحفيا اليوم الأحد لتقديم البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم.