رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أمير مرتضى يكشف تفاصيل عقد فيريرا المالى وتشكيل الجهاز الفنى فى مؤتمر صحفى

مؤتمر تقديم فيريرا
مؤتمر تقديم فيريرا فى الزمالك

أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أنه أول مرة يرى البرتغالي فيريرا المدير الفني الجديد للفريق في المؤتمر الصحفي اليوم، منذ توليه المسؤولية الفنية للأبيض.

وأضاف في المؤتمر الصحفي الذ عقد لتقديم المدير الفنى الجديد للزمالك: "كان من المفترض أن يقام المؤتمر أمس، ولكنه قام بتأجيله 24 ساعة، على أمل أن يحدث تعادل في مباراة بترو أتلتيكو وساجرادا أمس".

وتابع أن الفريق الذي يحصل على نقطتين من 4 مباريات يكون ضعيفا جدا، وكان من الممكن أن يرفض فيريرا تولي مسؤولية تدريب الزمالك في مباراة الوداد الأخيرة، بالرغم من إخطارنا للمدير الفني بالوضع المهلهل للفريق.

وقال مرتضى: "أمير وأحمد سافرا لفيريرا البرتغال منذ عامين قبل كارتيرون، ولكنه اعتذر عن تولي المسؤولية، ومستحقات فيريرا القديمة لا تزال في حسابه بالبنك".

من جانبه أعرب أمير مرتضى المشرف على الكرة بنادي الزمالك عن سعادته بتولي البرتغالي فيريرا تدريب الفريق، موضحا أن تشكيل الجهاز الفني يضم كل من، جوسفالدو فيريرا مديرا فنيا، وأسامة نبيه مدربا عاما، وجوزيه روي أجواش مساعدا وأندريه أوليفيرا مدرب أحمال ودانيال جونزاليس محلل أداء وأحمد عبدالمقصود مدرب مساعد وأيمن طاهر مدرب حراس المرمى.

وأشار إلى أن راتب الجهاز الفني قيمته 107 آلاف دولار لجميع أعضاء الجهاز الفني، والتعاقد لمدة موسم ونصف فقط.

وأوضح أن العقد يتضمن شرطا جزائيا في الموسم المقبل عبارة عن راتب 3 أشهر، وينص على وجود مكافآت خاصة للجهاز في حالة الفوز بالدوري أو البطولة الإفريقية أو الكأس.