رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«لقجع» يعلن استدعاء زياش والمزراوى والزلزولى لقائمة المغرب قبل مواجهتى الكونغو الديمقراطية

حكيم زياش ووحيد خليلوزيتش
حكيم زياش ووحيد خليلوزيتش

أعلن فوزي لقجع، رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم، إن البوسني وحيد خليلوزيتش، المدير الفني لمنتخب بلاده الأول، وجه الدعوة لكل من الثلاثي حكيم زياش، لاعب تشيلسي الإنجليزي، ونوصير المزراوي، لاعب أياكس أمستردام الهولندي، وعبد الصمد الزلزولي، لاعب برشلونة الإسباني، من أجل الانضمام للقائمة الموسعة لـ "أسود الأطلس" الذي يستعد لخوض مبارتي الكونغو الديمقراطية، في الدور الثالث من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022.
وقال لقجع، خلال حوار مع إذاعة إم إف إم المغربية، أن وحيد خليلوزيتش، تواصل مع كل من حكيم زياش والمزراوي، والزلزولي، من أجل التواجد خلال مبارتي الكونغو الديمقراطية.
وأضاف لقجع، بأن خليلوزيتش تحدث بشكل مطول مع مزراوي، والأمور في طريقها إلى التسوية، مشيرًا إلى أن الأمر يسير أيضا مع حكيم زياش وعبد الصمد الزلزولي.
وأكد رئيس الاتحاد المغربي، أن خليلوزيتش سيكشف عن القائمة النهائية للمنتخب يوم الخميس المقبل.
وكانت علاقة وحيد خليلوزيتش بحكيم زياش، قد شهدت توترا كبيرًا خلال الفترة الماضية، وهو ما أدى إلى استبعاده عن صفوف المنتخب لأسباب انضباطية، ليغيب نجم تشيلسي عن قائمة "أسود الأطلس" في بطولة كأس أمم إفريقيا 2021 في الكاميرون.
وكان المدرب البوسني، قد أكد في السادس من فبراير الماضي، أن حكيم زياش، لن يعود لتشكيلة "أسود الأطلس" ما دام هو على رأس الإدارة الفنية للمنتخب المغربي.
ويحل منتخب المغرب، ضيفًا على الكونغو الديمقراطية، يوم الخامس والعشرين من مارس الجاري، في العاصمة كينشاسا، في ذهاب الدور الثالث، قبل أن يستضيف "أسود الأطلس"، لقاء الإياب في التاسع والعشرين من الشهر ذاته.