رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أول تعليق من رونالدو بعد «الهاتريك» التاريخى أمام توتنهام

رونالدو
رونالدو

علق البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد، بعد “الهاتريك” التاريخي الذي أحرزه أمام توتنهام أمس في قمة الجولة الـ29 من الدوري الإنجليزي.

 

وقاد رونالدو اليونايتد للفوز على السبيرز بنتيجة 3-2، حيث أحرز هاتريك تاريخي جعله يحقق العديد من الأرقام القياسية على رأسها إنه أصبح هداف كرة القدم التاريخي بـ806 أهداف.

 

وقال رونالدو عبر حسابه الشخصي بـ“انستجرام" عقب اللقاء: “سعيد للغاية بأول هاتريك لي بعد عودتي إلى أولدترافورد. لا شيء أجمل من التواجد في الملعب ومساعدة الفريق بالأهداف والجهد”.

 

وأضاف: “ لقد أثبتنا مرة أخرى أن بإمكاننا هزيمة أي فريق في أي يوم، ما دام نبذل جهدنا ونقف معًا. لا يوجد حدود لـ يونايتد! إطلاقًا! هيا بنا، أيها الشياطين”.

 

ورفع مانشستر رصيده إلى 50 نقطة في المركز الرابع، ونجمد رصيد توتنهام عند 45 نقطة في المركز السابع.

 

وأنهى مانشستر الشوط الأول لصالحه بهدفين سجلهما رونالدو في الدقيقتين 12 و38 مقابل هدف سجله هاري كين من ضربة جزاء في الدقيقة 35.

 

وفي الشوط الثاني، أحرز توتنهام هدف التعادل عن طريق النيران الصديقة حيث سجله هاري ماجواير في شباك فريقه مانشستر يونايتد عن طريق الخطأ في الدقيقة 72، ولكن رونالدو منح مانشستر ثلاث نقاط غالية بتسجيل الهدف الثالث (هاتريك) في الدقيقة 82.