رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أسوان يتحدى البنك الأهلى في دور الـ32 لبطولة كأس مصر

فريق أسوان
فريق أسوان

يستضيف البنك الأهلي فريق أسوان في السادسة مساء اليوم بملعب بتروسبورت في دور الـ32 لبطولة كأس مصر.

البنك الأهلي بقيادة خالد جلال يعيش صحوة كروية بعد الفوز في آخر مباراتين على الجونة والمقاصة وانفراده بالمركز الخامس وحرص خالد جلال على مشاهدة عدد من مباريات فريق أسوان وقام بدراسته جيدا وأكد للاعبيه أنه فريق لا يستهان به خاصة أنه يضم لاعبين سبق لهم اللعب في الدوري الممتاز.

خالد جلال المدير الفني للبنك الأهلي اختار 20 لاعبا في قائمة المباراة وهم: أحمد السعدني وأحمد صبحي وأحمد العش وأحمد ياسين وطارق مصيلحي وعاصم صلاح ومحمد مصطفي ميدو وإسحاق يعقوب وإبراهيم السيد وأحمد سعيد ومحمود سيد ومصطفي إيفا ومحمد لعبة ومحمد حامد وموسى دياوارا ومحمد بسيوني وشادي رضوان وفادي فريد وناصر منسي وأسامة فيصل.

وشهدت القائمة عودة أحمد السعدني وأسامة فيصل بينما يغيب محمود الونفلي ومحمد هلال ومحمود قاعود وأمير مدحت.

على الجانب الآخر يحتل أسوان بقيادة مدربه أحمد مصطفى بيبو صدارة المجموعة الأولى في دوري القسم الثاني برصيد 52 نقطة بفارق 12 نقطة عن بترول أسيوط وكيما الذي يملك مباراة مؤجلة ويسعى الفريق لتقديم عرض قوي ومحاولة تحقيق المفاجأة والصعود لدور الـ16.

أحمد مصطفى بيبو حرص على تجهيز لاعبيه بشكل جيد وشرح لهم نقاط القوة والضعف في فريق البنك الأهلي وسيعتمد على تأمين الجانب الدفاعي خاصة في بداية المباراة ومحاولة خطف هدف عن طريق الهجمات المرتدة.

يدير المباراة عمرو الشناوي ويساعده محمد عبدالمجيد وأحمد طارق ومعهم محمود دسوقي حكما رابعا وهشام القاضي حكم فيديو وهاني العراقي مساعد حكم فيديو.