رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الطلائع يواجه المجهول أمام حلوان العام فى دور الـ32 لبطولة كأس مصر

طلائع الجيش فاز في
طلائع الجيش فاز في أخر مبارياته على المصري

يستضيف طلائع الجيش فريق حلوان العام في الثالثة عصر اليوم بملعب جهاز الرياضة العسكري في دور الـ32 لبطولة كأس مصر.

طلائع الجيش بقيادة طارق العشري تحسنت نتائجه في بطولة الدوري ولم يذق طعم الهزيمة في آخر 4 مباريات حقق خلالها انتصارين على فاركو والمصري وتعادل مع المقاصة والاتحاد السكندري ويسعى لمواصلة انتصاراته والتأهل لدور الـ16.

طارق العشرى قام بتحذير لاعبيه من مفاجآت كأس مصر وطالبهم بضرورة عدم الاستهانة بفريق حلوان العام الذي يلعب في القسم الثالث والتركيز على تخطى هذه العقبة والصعود لدور الـ16.

وقام طارق العشرى بمشاهدة مباريات فريق حلوان العام ووضع يده على نقاط القوة والضعف ويراهن العشري على فارق الإمكانات الفنية وعاملي الخبرة واللياقة البدنية في تحقيق الفوز الذي ربما يكون سهلا إذا نجح الطلائع في تسجيل هدف مبكر.

ومن المنتظر أن يقوم طارق العشري بمنح الفرصة لبعض اللاعبين الذين لم يكن لهم دور في المباريات الأخيرة ببطولة الدوري أمثال الحارس محمد شعبان وأحمد هاني ومحمد أنور ورجب بكار وعلي الزاهدي وحسن مجدي ومحمد الصباحي ومحمد سمير ومحمد شحاتة وجون أنطوي وكازادي كاسينجو ورامز مدحت.

في المقابل يسعى حلوان العام للظهور بمستوى مشرف وتجنب الهزيمة بعدد كبير من الأهداف في ظل الفارق الكبير بين الفريقين.

يدير المباراة أحمد حامد فهيم ويساعده وليد الشيخ وعلي علاء ومعهم سامح حسين حكما رابعا ومحمود ناجي حكم فيديو وأحمد لطفي مساعد حكم فيديو.