رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بيراميدز يسعى لحسم تأهله لدور الثمانية فى بطولة الكونفيدرالية أمام الصفاقسى التونسى

بيراميدز فاز على
بيراميدز فاز على الصفاقسي في الجولة الثالثة

 

يسعى بيراميدز لحسم صعوده لدورالثمانية في بطولة الكونفيدرالية الإفريقية عندما يحل ضيفا على فريق الصفاقسي التونسي في التاسعة مساء اليوم بالملعب الأوليمبي برادس في الجولة الرابعة بالمجموعة الأولي في دوري المجموعات ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

بيراميدز يتصدر المجموعة الأولى بالعلامة الكاملة 9 نقاط من ثلاث مباريات يليه أهلي طرابلس الليبي برصيد 6 نقاط والصفاقسي برصيد ثلاث نقاط وزاناكو الزامبي دون رصيد ويحتاج بيراميدز للتعادل للوصول للنقطة العاشرة والتأهل رسميا لدور الثمانية دون انتظار نتائج مباريات الجولتين الخامسة والسادسة لأنه في حالة التعادل يرتفع رصيد الصفاقسي إلى 4 نقاط وإذا فاز في مباراتيه المتبقيتين على زاناكو وأهلي طرابلس وخسر بيراميدز مباراتيه أمام نفس الفريقين  سيتساوى بيراميدز والصفاقسي في رصيد 10 نقاط ويتأهل بيراميدز لتفوقه في مجموع مباراتيه مع الفريق التونسي حيث سبق له الفوزعليه في الجولة الثالثة بهدف دون رد.

الجهاز الفني لبيراميدزبقيادة إيهاب جلال اتفق مع لاعبيه على غلق ملف مباراة الأهلي في الدوري التي خسرها الفريق بثلاثية والتركيز في مباراة اليوم وحسم التأهل لدور الثمانية.

إيهاب جلال اختار 23 لاعبا في قائمة المباراة وهم: شريف إكرامي ومهدي سليمان ويوسف نادر وعلي جبر وأسامة جلال وأحمد سامي ومحمد حمدي وأحمد فتحي وحسين السيد وعمر جابر وإيريك تراوري وإسلام عيسى ورمضان صبحي ومحمد صادق وأحمد توفيق وعبدالله السعيد وإبراهيم توريه ووليد الكرتي ومحمود صابر ومحمود وادي ودودو الجباس وفخري لاكاي وفخر الدين بن يوسف.

وشهدت القائمة عودة أحمد توفيق وفخر الدين بن يوسف بينما يغيب أحمد أيمن منصور ونبيل عماد دونجا.

يدير المباراة طاقم تحكيم من رواندا بقيادة جان كلود إيشموي ويساعده ديدون موتيمانا وريموند نوناتي ومعهم لويز هاكيزمانا حكما رابعا.