رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عاجل.. القصة الكاملة لأزمة طارق حامد مع الزمالك وتفاصيل عرض اتحاد جدة

طارق حامد
طارق حامد

أثار وضع اسم طارق حامد بين أسماء 5 لاعبين تم الاستقرار على عدم تجديد عقودهم مع الزمالك، الكثير من التساؤلات خاصة أن اللاعب كان قد ابتعد عن الفريق طوال الفترة الماضية للإصابة، ولم يتم عقد أي جلسات معه بشأن تجديد عقده.

وعلى الرغم من نفي طارق حامد أن يكون غيابه بعيدا تماما عن مسألة تجديد عقده مع الفارس الأبيض، إلا أن أمير مرتضى منصور المشرف على فريق الكرة بنادي الزمالك ألمح إلى أن طارق حامد قد ماطل أكثر من مرة في ملف تجديد عقده قبل أن يكشف اللاعب بعد ذلك عن تلقيه عرضا من أحد الأندية السعودية، ولهذا تم الاستقرار على وضع اسمه بين الخماسي الذين لن يتم تجديد عقودهم وسيرحلون عن القلعة البيضاء نهاية الموسم.

وبعد البحث عن الإصابة التي تعرض لها طارق حامد وهي عبارة عن التهاب في الرباط الداخلي الجانبي الأنسي للركبة، اتضح أن مدة الغياب الخاصة لهذه الإصابة حد أقصى لها 6 أسابيع فقط وهذا على عكس المدة التي غاب فيها اللاعب عن الفريق والتي قاربت 3 أشهر، وهذا إن دل عن شيء فهو يدل على أن مسألة تجديد العقد ومماطلة طارق حامد هي السبب الرئيسي وراء غيابه عن تشكيل الزمالك طيلة هذه المدة.

تفاصيل عرض اتحاد جدة لضم طارق حامد

تلقى طارق حامد لاعب وسط الزمالك عرضا ماليا قيمته 3 ملايين دولار في الوقت الذي تلقى فيه اللاعب عرضا من إدارة الزمالك للتجديد مقابل 20 مليون جنيه في الموسم الواحد ولمدة موسمين، وهذا يعني أن عرض الاتحاد ضعف عرض إدارة الزمالك.

العرض السعودي الضخم، جعل طارق حامد يطلب من إدارة الزمالك الحصول على مبلغ قريب من العرض السعودي من أجل البقاء وتجديد عقده وهو ما رفضته إدارة النادي واعتبرته نوعا من المماطلة وقررت وضع اسمه ضمن اللاعبين الراحلين عن النادي رغم عدم مشاركته أمام الوداد المغربي.