رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وفاق سطيف يهزم أمازولو ويقتنص وصافة مجموعته بدورى أبطال إفريقيا

وفاق سطيف الجزائري
وفاق سطيف الجزائري

حقق فريق وفاق سطيف الجزائري، فوزًا ثمينًا على ضيفه أمازولو الجنوب إفريقي، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما، على ملعب (5 يوليو) بالجزائر العاصمة، في إطار الجولة الرابعة من المجموعة الثانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا.
ورفع وفاق سطيف، رصيده إلى 6 نقاط، ليرتقي إلى المركز الثاني، بفارق الأهداف عن أمازولو، الذي تراجع للمركز الثالث بنفس الرصيد.
افتتح رياض بن عياد، التسجيل للوفاق، في الدقيقة 11، قبل أن يضيف أكرم جحنيط، الهدف الثاني في الدقيقة الأولى من زمن الوقت بدل الضائع للشوط الأول.
وكان فريق حوريا الغيني، قد تغلب على ضيفه الرجاء البيضاوي المغربي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما، على ملعب (لانسانا كونتي) بالعاصمة كوناكري، في إطار الجولة الرابعة من المجموعة ذاتها.
وحصد حوريا، أول ثلاث نقاط له المجموعة، محافظًا على موقعه في المركز الرابع ومحققًا أول فوز له في دور المجموعات. ورغم الخسارة، حافظ الرجاء المغربي، على موقعه في صدارة الترتيب، برصيد 9 نقاط.
افتتح حميد أحداد، التسجيل للرجاء في الدقيقة 19، بعد استغلاه كرة عرضية جاءت من ركلة ركنية.
وتمكن البوركيني أوكانسي مانديلا، من إدراك التعادل للفريق الغيني، في الدقيقة 26، قبل أن يتمكن ياكوبا باري، من تسجيل الهدف الثاني لحوريا، في الدقيقة 29 من ركلة جزاء، بعد تعرضه للعرقلة من جانب عبدالإله مدكور، مدافع الرجاء، الذي نال البطاقة الصفراء.