رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الاتحاد السكندرى يودع كأس مصر بعد الهزيمة أمام سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا
سيراميكا كليوباترا

ودّع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري مسابقة كأس مصر من دور الـ32 بعد خسارته أمام سيراميكا كليوباترا، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم السبت، على ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر.

أحرز باسم مرسي، الهدف الأول لسيراميكا كليوباترا في الدقيقة 32، بعدما تلقى كرة عرضة من محمد إبراهيم، ليحولها ليسدهها برأسه ويفشل أحمد يحيى حارس الاتحاد السكندري في الإمساك بها.

وتمكن الأنجولي مابولولو من إحراز هدف التعادل للاتحاد السكندري في الدقيقة 38، وأضاف الفلسطيني مصعب البطاك، الهدف الثاني لسيراميكا من تسديدة صاروخية.

ونجح فريق سيراميكا كليوباترا في تسجيل هدف الفوز الحاسم في مرمى زعيم الثغر، ليضمن تأهل فريقه إلى دور الـ16 من بطولة كأس مصر، في مفاجأة قوية للغاية.

بدأ الاتحاد بتشكيل مكون من: أحمد يحيى، محمود شبانة، عبدالله نصيب، أحمد نبيل مانجا، هشام صلاح، السيد سالم، خالد الغندور، أحمد عادل ميسى، سعيدو سمبورى، أحمد راشد، مابولولو.

بينما بدأ سيراميكا بتشكيل ضم: محمد كوكو، مصعب البطاط – خالد صبحي – محمود البدري- سيف تقا – أحمد محسن، محمد توني – محمود نبيل – ونيفول كوبينا – محمد إبراهيم، باسم مرسي.