رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الترجى يحسم "الكلاسيكو" بانتصار ثمين على النجم الساحلى بثنائية فى دورى الأبطال

النجم الساحلي والترجي
النجم الساحلي والترجي

حقق فريق الترجي، فوزًا هامًا وثمينًا بتغلبه على مضيفه ومواطنه النجم الساحلي، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب (حمادي العقربي)، في إطار الجولة الرابعة من المجموعة الثانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا.
ورفع الترجي، رصيده إلى 8 نقاط، ليعود إلى صدارة مجموعته، بفارق الأهداف عن شباب بلوزداد الجزائري، الذي حل في المركز الثاني، بنفس الرصيد، ليعزز حظوظه في المنافسة على التأهل إلى الدور ربع النهائي. بينما تجمد رصيد النجم الساحلي، عند 3 نقاط، في المركز الثالث، ليتأزم موقفه في المجموعة.
وسجل الجزائري عبدالقادر بدران، هدف التقدم، في الدقيقة 66 قبل أن يحرز محمد علي بن رمضان، الهدف الثاني، في الدقيقة 77 من زمن اللقاء.
وجاءت المباراة قوية وحماسية خلال شوطيها، حيث شهدت العديد من الفرص السانحة للتسجيل.
من أبرز المحاولات، في الدقيقة الثانية والثلاثين، انطلاقة رائعة من إلياس الشتي لاعب الترجي من ناحية اليسار، الذي يصوب كرة قوية يبعدها علي الجمل حارس النجم الساحلي إلى ركنية. 
والدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول، صوب غيلان الشعلالي، كرة قوية من ركلة حرة مباشرة يبعدها علي الجمل إلى ركنية. 
وفي الدقيقة 74، أهدر محمد الحبيب يكن، فرصة إدراك التعادل للنجم الساحلي، من ركلة خلفية مزدوجة، لكن كرته مرت بجوار القائم الأيسر.
وكان شباب بلوزداد، قد حقق فوزًا كبيرًا ومستحقًا على حساب ضيفه جوانينج جالاكسي البتسواني، بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما أمس، ضمن الجولة الرابعة من المجموعة ذاتها.