رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ملعب الدفاع الجوى يستضيف تدريبات منتخب مصر استعدادًا لمواجهة السنغال

منتخب مصر
منتخب مصر

اتفق البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، مع مسئولي الجبلاية، على إقامة تدريبات الفراعنة على ملعب الدفاع الجوي، استعدادًا لمباراتي السنغال في المرحلة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم.

ويلتقي منتخب الفراعنة مع السنغال يومي 25 و29، مارس الجاري، في المرحلة النهائية من التصفيات الإفريقية المؤهلة للمونديال، الذي تستضيفه قطر في شهر نوفمبر المقبل، إذ تقام مباراة الذهاب على استاد القاهرة، في حين تقام مباراة الإياب في السنغال.

وفضل كيروش التدريب على ملعب الدفاع الجوي؛ لقربه من فندق إقامة المنتخب الوطني خلال معسكره، إذ يبعد الملعب عن الفندق 5 دقائق فقط، بخلاف ملعب بتروسبورت الذي يتواجد وسط المدينة، وهناك احتمالية وجود بعض الزحام فى فترات الذروة، إضافة إلى أن أرضية الملعب في استاد الدفاع الجوي أفضل منها في بتروسبورت.
 

ورفض كيروش إقامة جميع تدريبات المنتخب على استاد القاهرة، رغبة منه في إراحة أرضية استاد القاهرة قبل المباراة الأولى أمام أسود التيرانجا، على أن يخوض المنتخب مرانا وحيدا على استاد القاهرة قبل المباراة.

وينطلق معسكر المنتخب استعدادًا لمواجهتى السنغال الحاسمتين يوم 20 مارس الحالي، قبل مواجهة السنغال الأولى في القاهرة بخمسة أيام.

ويسعى الجهاز الفنى للمنتخب لتحقيق الفوز واقصاء السنغال والتأهل لكأس العالم، من أجل تعويض الخسارة أمام اسود التيرانجا في نهائي بطولة الأمم الإفريقية التي أقيمت في فبراير الماضي بالكاميرون.