رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تفاصيل الاجتماع الفنى لمباراة الصفاقسى وبيراميدز فى الكونفيدرالية

الاجتماع الفني لمباراة
الاجتماع الفني لمباراة الصفاقسي وبيراميدز

 

أقيم اليوم بأحد فنادق العاصمة التونسية، الاجتماع الفني لمباراة الصفاقسي التونسي وبيراميدز، المقرر إقامتها في التاسعة من الأحد على استاد رادس، في إطار مواجهات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

تم خلال الاجتماع الفني، الاتفاق على كافة الترتيبات الخاصة بالمباراة، والتنبيه على ضرورة حضور الفريقين لملعب اللقاء قبل انطلاق المواجهة بساعة ونصف طبقا لتعليمات الاتحاد الإفريقي.

وتقرر أن يرتدي بيراميدز القميص الأبيض الكامل، ويرتدي حارس مرماه اللون الأصفر الكامل، وسيظهر نادي الصفاقسي بقميصه الرئيسي الأبيض في الأسود بينما سيرتدي حارسه اللون الأزرق الكامل.

ويحتل بيراميدز قمة مجموعته الأولى بالكونفيدرالية برصيد ٩ نقاط من ٣ انتصارات متتالية على حساب الأهلي طرابلس الليبي وزاناكو الزامبي والصفاقسي التونسي.

وخضعت بعثة فريق نادي بيراميدز للمسحة الرسمية للكشف فيروس كورونا الخاصة بمباراة الصفاقسي التونسي في إطار دور المجموعات من بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

ويواجه بيراميدز نظيره الصفاقسي في التاسعة من مساء الأحد على استاد رادس بالعاصمة التونسية في إطار الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفيدرالية، حيث يحتل قمة المجموعة الأولى برصيد ٩ نقاط.

ويخوض بيراميدز تدريبه الوحيد بتونس في التاسعة من مساء السبت بملعب رادس الفرعي استعدادا لخوض اللقاء الهام.