رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد توتنهام فى الدورى الإنجليزى والقنوات الناقلة

موعد مباراة مانشستر
موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد توتنهام

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد توتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من المسابقة.

 

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد توتنهام 

من المقرر أن تُقام مباراة مانشستر يونايتد ضد توتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي على ملعب "أولد ترافورد"، في السابعة والنصف مساء اليوم السبت.

 

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ضد توتنهام 

ستُذاع مباراة مانشستر يونايتد ضد توتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي على قناة beIN Sports 1 HD Premium

ويسعى فريق مانشستر يونايتد، بقيادة المدرب الألماني رالف رانجنيك، لاستعادة نغمة الانتصارات المحلية وإيقاف نزيف النقاط، من أجل اقتحام المربع الذهبي في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي مجددًا.

ويخوض مانشستر يونايتد مباراة اليوم وسط معنويات منخفضة، بعدما وقع في فخ التعادل السلبي مع واتفورد، ثم الهزيمة أمام مانشستر سيتي في "ديربي مانشستر" بنتيجة 1-4، في الجولتين الماضيتين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وتُعد مباراة اليوم بمثابة "بروفة" لفريق مانشستر يونايتد، قبل مواجهة أتلتيكو مدريد الإسباني، مساء يوم الثلاثاء المقبل، في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج"، بعدما انتهى لقاء الذهاب بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1.

 

 

في المقابل، يرغب فريق توتنهام هوتسبير، بقيادة المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي، في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط أيضًا، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

ويدخل توتنهام هذا اللقاء وسط معنويات متذبذبة، بعدما تغلّب على إيفرتون بخماسية نظيفة، في الجولة الماضية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

بينما ودّع فريق توتنهام بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، على يد ميدلزبره بهدف نظيف، ضمن منافسات الدور الخامس من المسابقة.

ويتواجد فريق مانشستر يونايتد حاليًا في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 47 نقطة، متفوقًا على توتنهام صاحب المركز السابع برصيد 45 نقطة.