رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. تفاصيل العقد الجديد لمدرب حراس الأهلى وموقف موسيمانى.. عاجل

ميشيل يانكون
ميشيل يانكون

 استقرت لجنة التخطيط  بالنادي الأهلي، برئاسة محسن صالح، على حسم ملف تجديد عقد البلجيكي ميشيل يانكون، مدرب حراس مرمى فريق كرة القدم الأول، عقب العودة من جنوب إفريقيا.

ويحل الأهلي ضيفًا على صن داونز الجنوب إفريقي اليوم، في الثالثة عصرًا، ضمن لقاءات الجولة الرابعة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، وتعود بعثة الفريق للقاهرة عقب انتهاء المباراة مباشرة.

وكشف مصدر مسئول لـ«الكابتن» عن موافقة اللجنة بالإجماع على تجديد عقد يانكون، لمدة موسمين خاصة أن عقده ينتهي بنهاية شهر يونيو المقبل، بالإضافة إلى منحه حرية اختيار حارس مرمي جديد للموسم المقبل، في ظل تراجع مستوي على لطفي، وعدم قدرته على منافسة الشناوي.
 
وأضاف المصدر أن القرار تم اتخاذه بالتنسيق مع الجنوب إفريقي، بيتسو موسيماني، المدير الفني، الذي رحب باستمرار يانكون، في ظل حفاظ الحراس على المستوى الفني والبدني الجيد، وعدم وجود أي مشاكل.
 
وأشار المصدر إلى أن اللجنة وافقت أيضًا على تعديل عقده الشهري ليصل إلى 18 ألف دولار، بدلًا من 12 ألف دولار، مع بعض المميزات الأخرى من تذاكر الطيران والإقامة.

وأعلن الأهلي منذ أيام عن تجديد عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، لمدة موسمين، قبل سفر بعثة الفريق إلي جنوب إفريقيا لمواجهة صن داونز.