رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة ليفربول ضد برايتون فى الدورى الإنجليزى والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول
موعد مباراة ليفربول ضد برايتون

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة ليفربول ضد برايتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من المسابقة.

 

موعد مباراة ليفربول ضد برايتون 

من المقرر أن تُقام مباراة ليفربول ضد برايتون في الدوري الإنجليزي على ملعب "فالمر"، في الثانية والنصف ظهر اليوم السبت.

 

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد برايتون

ستُذاع مباراة ليفربول ضد برايتون في الدوري الإنجليزي على قناة beIN Sports 1 HD Premium

 

ويسعى فريق ليفربول، بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، لمواصلة نغمة الانتصارات المحلية، من أجل تقليص الفارق مع مانشستر سيتي ومحاولة خطف الصدارة والتتويج بلقب الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي 2021-2022.

ويخوض فريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه نجمنا المصري محمد صلاح، مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة، بعدما تغلّب على وست هام يونايتد بهدف نظيف، سجله ساديو ماني، في الجولة الماضية من بطولة الدوري الإنجليزي.

كذلك تأهل ليفربول لدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا على حساب إنتر ميلان الإيطالي بنتيجة 2-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب من دور الـ16 بالمسابقة.

 

 

في المقابل، يرغب فريق برايتون، بقياد المدرب جراهام بوتر، في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط أيضًا، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، والتواجد بين العشرة الأوائل على الأقل.

ويتواجد فريق ليفربول حاليًا في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 63 نقطة، خلف مانشستر سيتي صاحب الصدارة بفارق 6 نقاط، بينما يحتل برايتون المركز الثالث عشر برصيد 33 نقطة.