رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. التعليمات الأخيرة من موسيمانى للاعبى الأهلى قبل مواجهة صن داونز.. عاجل

موسيماني ولاعبي الأهلي
موسيماني ولاعبي الأهلي

عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع اللاعبين في فندق الإقامة، قبل ساعات قليلة من مواجهة فريق صن داونز اليوم.

ويلتقي الأهلي نظيره صن داونز، في تمام الثالثة عصرًا، ضمن لقاءات الجولة الرابعة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكشف مصدر داخل بعثة الأهلي لـ«الكابتن» عن حديث موسيماني للاعبيه، الذي أكد خلاله أن اللقاء لا يحتمل سوى تحقيق نتيجة واحدة وهي الفوز، من أجل تعويض خسارة مباراة الذهاب بالقاهرة، للتأكيد على جدارة الفريق بالتأهل للدور المقبل من البطولة. 

وشدد موسيماني في حديثه على أن مثل هذه المباريات لا تخضع لأي مقياس، ولكنها تميل فقط للفريق الذي يقدم كل ما لديه على أرض الملعب، ويحترم منافسه وعدم التقليل منه؛ مشيرًا إلى أن مباراة الذهاب باتت في طي النسيان ولكن لا بد من تحقيق الفوز في مباراة اليوم، وطلب من لاعبيه عدم التركيز مع أي شيء خارج الملعب. 

وحذر المدير الفني، مدافعيه من تكرارسيناريو اللقاء الماضي، وحالة التهاون وعدم التركيز التي ظهروا عليها في المباراة؛ مؤكدًا على أن الهدف الذي سكن مرمى الفريق في القاهرة، جاء نتيجة تلك الأخطاء الفردية، وتباعد الخطوط، وعدم التركيز، وعدم الضغط علي مهاجمي المنافس.
 
فيما استقر موسيماني على تشكيل فريقه الذي سيخوض به اللقاء، وجاء كالآتي:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي. 

خط الدفاع: محمد هاني، ياسر إبراهيم، محمد عبدالمنعم، علي معلول 

وسط الملعب: أليو ديانج، عمرو السولية، محمد مجدي أفشة 

خط الهجوم: بيرسي تاو، طاهر محمد طاهر، محمد شريف.