رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تشكيل الأهلى المتوقع لمواجهة صن داونز فى دورى أبطال إفريقيا

تشكيل الأهلي المتوقع
تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة صن داونز

يقدم لكم موقع "الكابتن"، تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة صن داونز في دوري أبطال إفريقيا، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الرابعة من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية الصارمة والبرتوكول الطبي المتبع، في ظل استمرار تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره صن داونز الجنوب إفريقي على استاد "لوفتوس فيرسفيلد"، في تمام الثالثة عصر اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكانت المباراة الأولى التي جمعت بين الأهلي وصن داونز، قد انتهت بفوز الفريق الجنوب إفريقي بهدف نظيف، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

 

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة صن داونز

ومن المتوقع أن يكون تشكيل الأهلي المتوقع لهذه المباراة مكوّنا من: 

في حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: كريم فؤاد – محمد عبدالمنعم – ياسر إبراهيم – علي معلول

خط الوسط: أليو ديانج – حمدي فتحي – عمرو السولية – بيرسي تاو – أحمد عبدالقادر

في خط الهجوم: محمد شريف

ويخطط الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، للدفع بكريم فؤاد أساسيًا في مباراة اليوم على حساب محمد هاني، الذي تعرّض للإصابة خلال مشاركته في المباراة الأخيرة للفريق أمام بيراميدز في الدوري المصري.

ويحتل فريق الأهلي حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا برصيد 4 نقاط، خلف صن داونز صاحب الصدارة برصيد 7 نقاط، أي بفارق ثلاث نقاط.

ويتواجد فريق الأهلي في المجموعة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، والتي تضم كلا من صن داونز الجنوب إفريقي، الهلال السوداني والمريخ السوداني.