رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة الأهلى ضد صن داونز فى دورى الأبطال والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي
موعد مباراة الأهلي ضد صن داونز

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة الأهلي ضد صن داونز في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الرابعة من المسابقة.

 

موعد مباراة الأهلي ضد صن داونز

ومن المقرر أن تُقام مباراة الأهلي ضد صن داونز في دوري أبطال إفريقيا على استاد "لوفتوس فيرسفيلد"، في تمام الثالثة عصر اليوم السبت.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد صن داونز

ستُذاع مباراة الأهلي ضد صن داونز في دوري أبطال إفريقيا على قناة beIN Sports HD .4

 

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، لتحقيق الفوز والثأر من صن داونز، من أجل ضمان تأهله للدور التالي من بطولة دوري أبطال إفريقيا والدفاع عن اللقب هذا الموسم 2021-2022.

وكان الأهلي قد خسر أمام صن داونز بهدف نظيف، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويخوض الأهلي مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة، بعدما تغلّب على بيراميدز بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما يوم الثلاثاء الماضي، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، ليخطف صدارة جدول ترتيب المسابقة برصيد 28 نقطة.

 

 

في المقابل، يرغب فريق صن داونز الجنوب إفريقي في تكرار سيناريو الفوز، من أجل تعزيز صدارته لجدول ترتيب المجموعة الأولى، وحسم تأهله للدور التالي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويتصدر فريق صن داونز الجنوب إفريقي حاليًا جدول ترتيب المجموعة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا برصيد 7 نقاط، بينما يتواجد الأهلي في المركز الثاني برصيد 4 نقاط، متفوقًا على كل من الهلال والمريخ السودانيين أصحاب المركزين الثالث والرابع برصيد 4 نقاط أيضًا ولكن بفارق الأهداف فقط.