رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يواجة صن داونز لاستعادة قمة المجموعة بدورى الأبطال

الاهلى
الاهلى

يحل الفريق الأول بالنادي الأهلي ضيفًا ثقيلًا على نادي صن داونز في الثالثة عصر اليوم السبت في الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا علي ملعب سوكر سيتي الذي  استضاف مباراة نهائي كأس العالم 2010 بين إسبانيا وهولندا.

يدخل المارد الأحمر المباراة بمعنويات عالية بعد أن استعاد صدارة الدوري وذلك بالفوز على بيراميدز بثلاثة أهداف دون رد وفك العقدة في مواجهات الفريقين وفي دوري الأبطال فاز الأهلي على المريخ في المباراة الأخيرة 3-2 بعد الخسارة من صن داونز في القاهرة بهدف دون رد.

يحتل الأهلي المركز الثانى في مجموعته برصيد 4 نقاط أما المتصدر فهو نادي صن داونز برصيد 7 نقاط.

وعقد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني جلسة مع اللاعبين في فندق الإقامة قبل ساعات من المواجهة أكد أن اللقاء سيكون له الكثير من الحسابات ويحمل معه العديد من الحساسية لأننا هنا من أجل الفوز وتعويض خسارة لقاء الذهاب بالقاهرة.

وشدد موسيماني على أن مواجهات الفريقين لا تخضع لأي مقياس ولكنها تخضع لحالة تركيز اللاعبين في الملعب ولا بد من احترام المنافس واللعب بقوة وأن مباراة الذهاب في طي النسيان ونحن قادرون علي تحقيق المكسب لأننا أبطال القارة مرتين علي التوالي.

وحذر المدير الفني المدافعين من تكرار سيناريو اللقاء الماضي وحالة التهاون والسرحان التي سيطرت عليهم خلال سير اللقاء وأن الهدف الذي دخل مرمى الفريق جاء نتيجة لخطأ فردى وتباعد الخطوط وعدم التركيز والضغط علي مهاجمي المنافس.