رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك: طارق حامد لديه عرض سعودى.. ونطمح فى حصد 4 بطولات هذا الموسم

طارق حامد
طارق حامد

كشف أمير مرتضي منصور، المشرف العام علي  الكرة بنادي الزمالك، عن سبب الإعلان عن عدم التجديد لطارق حامد، عقب الهزيمة أمام الوداد المغربي في دوري أبطال إفريقيا، بأن القرار مدروس منذ فترة.

وسقط الزمالك في فخ الخسارة أمام الوداد المغربي، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وبهذه النتيجة تجمد رصيد الزمالك عند نقطتين يحتل بهما المركز الثالث، في حين رفع الوداد رصيده إلي 9 نقطة يتصدر بها المجموعة.

وقال أمير مرتضي، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي إبراهيم فايق، ببرنامج "جمهور التالتة"، المذاع علي قناة “أون تايم سبورتس 2”: عقدت جلسة مع طارق حامد في المنزل ومع وكيله أحمد يحيي وأبلغته برغبة النادي، وهو أخطره بأنه تلقي عرضا من السعودية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتابع: طارق طلب مهلة للرد علي المفاوضات يوم الخميس الماضي، وأنه سيصلي استخارة وانتهت المدة واللاعب لم يرد حتي الآن، مشيرا إلي إن عدم الرد حتي الآن يدل عن عدم الاستكمال مع الزمالك.

وأكمل: شرحنا للبرتغالي فيريرا كل شىء عن الفريق قبل التعاقد، وأننا ليس الأفضل، مشيرا إلي أن البرتغالي متحمل نصف مرتب المساعدين والمعاونين.

وأشار إلي أنه كان هناك أزمة كبيرة في غرفة ملابس الزمالك مع كارتيرون، والمدرب كان يتغاضي عنها وهؤلاء اللاعبون حصلوا علي بطولات الموسم الماضي في أوقات صعبة.

وأوضح أن فيريرا ليس مديرا فنيا فقط ولكن وجوده لبناء مشروع كامل مع الزمالك.

واختتم: نحن كإدارة نطمع في حصد 4 بطولات هذا العام، والزمالك ليس لديه أعذار لكي لا يحصل علي بطولات.