رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أمير مرتضى: قرار الاستغناء عن السداسى مدروس.. وبن شرقى لا بد أن يقدم أداء يستحق به التواجد مع الفريق

بن شرقي
بن شرقي

أكد أمير مرتضي منصور، المشرف العام علي  الكرة بنادي الزمالك، أن قرار الاستغناء عن السداسي الذين تم الإعلان عنهم عقب الهزيمة أمام الوداد المغربي في دوري أبطال إفريقيا، مدروس منذ فترة.

وسقط الزمالك في فخ الخسارة أمام الوداد المغربي، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وبهذه النتيجة تجمد رصيد الزمالك عند نقطتين يحتل بهما المركز الثالث، في حين رفع الوداد رصيده إلي 9 نقطة يتصدر بهم المجموعة.

وقال أمير مرتضي، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي إبراهيم فايق، ببرنامج "جمهور التالتة"، المذاع علي قناة “أون تايم سبورتس 2”: قرارات مجلس الإدارة بعدم التجديد للأسماء المعلن عنها هي محسومة منذ فترة ولم نكشف عنها وتعرضنا لاستفزازات كبيرة مثل صورة أبوجبل المسربة مع وكيله، مشيرا إلي أنه يوجد بعض ممن تم الإعلان عن عدم التجديد لهم ليس لديهم مشكلة في التجديد والبعض الآخر لديه مشكلة والموضوع ليس ضغطا عليهم لكي يجددوا.

وتابع: لا توجد مستحقات متأخرة للاعبين وتحديدا الأجانب، وأشرف بن شرقي ومحمد أوناجم لا بد أن يقدما أداء يستحقان به التواجد في الزمالك.