رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فيريرا: لاعبو الزمالك خارج الخدمة.. وأعد بالمنافسة على جميع البطولات المتبقية| عاجل

جيسوالدو فيريرا
جيسوالدو فيريرا

عبر البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن حزنه لخسارة فريقه اليوم، أمام ضيفه الوداد المغربي، على ملعب استاد القاهرة الدولي، ضمن مواجهات الجولة الرابعة في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وفاز الوداد على الزمالك بهدف دون رد، سجله اللاعب يحيى جبران في الدقيقة 48 من عمر اللقاء، من ركلة جزاء.

 

وقال فيريرا في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "مع الأسف الزمالك خارج البطولة الإفريقية، تتبقى لنا مباراتان حال الفوز لن يشفعا لنا أيضا، هو موقف صعب للجميع".

 

وأضاف: "الزمالك لم يخسر اليوم بطولة إفريقيا.. هو خسرها من قبل، لا أعرف ما هي الأزمة، ولكني أرى أن اللاعبين في الشوط الثاني خارج الخدمة". 

 

وتابع البرتغالي: "في الشوط الأول كان اللاعبون مميزين، وفي الشوط الثاني هدف من ضربة جزاء، الفريق تفكك وخرج بشكل غريب، وهذا يدل على أن هناك شيئا غير مفهوم داخل الفريق، هو ما أوصل اللاعبين إلى هذا الحد".

 

وواصل: "جئت منذ ثلاثة أيام فقط، وليس لدي المقدرة على وضع يدي على الأزمة بالكامل، قررت النظر فقط بالأمور المتعلقة بمهام عملي وأيضا مساعدة الإدارة في أي شيء خارج الإطار الفني أمس يزيد من قدرات اللاعبين لكي لا يحدث مثل ما حدث اليوم".

 

وأردف "آخر مباراة أمام الجونة، كانت نفس الأزمة، الفريق لعب شوطا جيدا وشوطا سيئا للغاية، وخروج الأمور عن السيطرة الفنية، جميع الأطراف سوف تتدخل من أجل حل هذه الأزمة، خاصة وأنه ما زال أمامنا الفرصة للفوز بالدوري والكأس".

 

وتابع "مواجهة بترو أتلتيكو المقبلة لها وجهان، لا يوجد ضغوط علينا فيها ومن الممكن أن نحقق الفوز، ومن الممكن أن نقدم أداءً سيئا وعدم تقديم المطلوب وستصبح مشكلة نعمل على حلها، خاصة أن لدينا هدفا آخر وهو التأهل لبطولة دوري أبطال إفريقيا المقبلة".

 

وأتم فيريرا تصريحاته: "ما أعد به حاليا هو المنافسة على جميع البطولات التي سوف ألعب بها وبالنسبة للاعبين الجميع سواسية حاليا ومن يجتهد في المران سيجد له مكانا وهو ما فعلته في الولاية الأولى".