رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كلوب: لدينا إصابات بفيروس كورونا.. وقرارات الحكومة المتعلقة بأبراموفيتش وتشيلسى صائبة

يورجن كلوب
يورجن كلوب

تحدث الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لـ ليفربول، عن المواجهة التي ستجمع فريقه ببرايتون في بطولة الدوري الإنجليزي.

ويحل ليفربول ضيفًا على برايتون، في الثانية والنصف من ظهر غد السبت، في الجولة التاسعة والعشرين لبطولة الدوري الإنجليزي.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "لدينا بعض الأشياء الصغيرة، فيروس كورونا أيضًا لم ينته بعد.. نحاول كل شيء لتجنب ذلك ولكن هذا غير ممكن حقًا، لم تظهر أي أعراض على اللاعبين والطاقم الفني، لكن البعض لا يمكنهم المشاركة.. سوف نرى."

وأضاف: "لا نشعر بالأسف على أنفسنا.. معتادين علي الضغط، تعودنا على القتال - طاقتنا كاملة حتى النهاية.. يتعين على الأولاد الاستثمار كثيرًا ونحاول المساعدة قدر الإمكان في التعافي، روبيرتو فيرمينو عاد وأصبح جاهزًا."

وزاد: "برايتون ليسوا الأفضل في العالم لكنهم جيدون بشكل لا يصدق.. لسنا الأفضل في العالم لكنها كلمات لطيفة من مدربهم أن يصفنا بذلك، إنه يعرف كرة القدم ويعرف أن لديه فرصة كبيرة لجعلنا نعاني في المباراة."

وتابع: "لديهم رابع أعلى معدل استحواذ في الدوري وهذا ليس بالأمر السهل.. أدركنا أنهم أقوياء في مباراة الإياب، نحن بحاجة إلى أن نكون ضاغطين وأن نجد موقفا دفاعيا مناسبا.. نحن متواضعون بما يكفي للذهاب إلى هناك والعمل بجدية لا تصدق."

وأردف:" إذا كان هناك أي نوع من الزخم، فيجب أن نعمل معه. الكل يعرف الوضع، ليس لدينا وقت أو نقاط نضيعها، لذلك نستمر في ذلك.. تحدثنا عن هذا كثيرًا هنا. مشكلتنا الأكبر هي أننا سنواجه برايتون الآن، برايتون خارج الأرض، ثم أرسنال خارج الأرض، الأمور صعبة للغاية.. لماذا أعتقد أننا لا نستطيع الاستمرار؟ إنه عمل شاق لكن الأولاد جاهزون لذلك. يجب أن نلعب أفضل ما لدينا، وإذا لم يكن الأمر كذلك، علينا أن نجبر ونطوعها الحظ. سنحاول في كل شيء."

وعن أزمة تشيلسي ومالكه الروسي رومان أبراموفيتش، قال: "أنا لا أتحدث لتوماس توخيل كثيرًا.. موظفو تشيلسي ليسوا مسئولين عما يحدث.. رجل واحد مسئول عن ذلك وهو فلاديمير بوتين."

واختتم قائلًا: "لا أعلم  دور رومان أبراموفيتش في كل هذا ولكن يمكنك القول إنه قريب من بوتين.. أعتقد أن ما فعلته الحكومة صحيح."