رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اختبار طبى أخير لثلاثى الأهلي قبل مواجهة صن داونز غدًا

حمدي فتحي
حمدي فتحي

 يخضع حمدي فتحي، ومحمد هاني، وحسين الشحات، ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لاختبار طبي نهائي، على هامش المران اليوم؛ لتحديد موقفهم من المشاركة أمام صن داونز الجنوب إفريقي.

ويلتقي الأهلي غدًا مع صن داونز، على ملعب سوكر سيتي، ضمن لقاءات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وسبق أن اشتكى فتحي من آلام بسيطة في العضلة الخلفية، فيما شعر الشحات بآلام في عضلة السمانة، بينما يعاني هاني من آلام بسيطة في العضلة الضامة، وجميعهم تعرضوا لهذه الإصابات خلال المشاركة في مباراة بيراميدز بالدوري.

في المقابل، اطمأن الجهاز الفني على جاهزية طاهر محمد طاهر، لاعب الفريق، للمشاركة فى مباراة الغد.

اقرأ أيضًا.. خاص.. ماذا قال موسيماني للاعبي الأهلي في محاضرة الاستعداد لصن داونز؟

موسيماني يحاضر لاعبي الأهلي استعدادًا لمباراة صن داونز

بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يعقد محاضرة للاعبي الفريق اليوم الجمعة؛ استعدادًا لمواجهة فريق صن داونز الجنوب إفريقي في دوري أبطال إفريقيا.


ومن المقرر أن تبدأ المحاضرة الفنية في الواحدة والنصف ظهر اليوم، ويتحدث خلالها موسيماني مع اللاعبين في إطار الاستعداد لمباراة صن داونز التي تقام، غدا السبت، في الجولة الرابعة من دور المجموعات.


ويخوض الأهلي مرانه الختامي في الثالثة عصر اليوم على ملعب سوكر سيتي بمدينة جوهانسبرج، في نفس موعد إقامة المباراة.


كان الأهلي قد خاض مرانه الأول، أمس الخميس، على ملعب نادي كايزر تشيفز، وشهد انتظام حسين الشحات وحمدي فتحي في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي.


وخلال المران أجرى بيتسو موسيماني، تقسيمة قوية على كامل مساحة الملعب، وشهدت التركيز على العديد من الجوانب الفنية في إطار تجهيز جميع اللاعبين للمباراة. 


وشهد مران الأهلي أمس حضور السفير أحمد الفاضلي، سفير مصر في جنوب إفريقيا، الذي حرص على متابعة تدريبات الفريق والاطمئنان على كافة الأمور والترتيبات الخاصة بمباراة صن داونز الجنوب إفريقي.


وحرص مسئولو نادي كايزر تشيفز الجنوب إفريقي على تكريم بعثة الأهلي أمس في جوهانسبرج، وإهدائها قميص النادي الجنوب إفريقي.